الشريط الأخباري

توزيع مساعدات غذائية وألبسة للأطفال مقدمة من روسيا الاتحادية للأهالي والمهجرين في مدينة ازرع بدرعا

درعا-سانا

في إطار تعزيز صمود السوريين في مواجهة الحرب العدوانية الإرهابية تم اليوم توزيع مساعدات غذائية وألبسة وهدايا للأطفال مقدمة من روسيا الاتحادية على أهالي مدينة إزرع بالتعاون مع محافظة درعا.

ولفت محافظ درعا محمد خالد الهنوس خلال مشاركته في توزيع المساعدات إلى عمق العلاقات الروسية السورية وجذورها التاريخية منوها بوقوف دولة روسيا الاتحادية إلى جانب سورية في حربها على الإرهاب وفي المحافل الدولية إضافة إلى تقديم المساعدات الإنسانية المختلفة لتعزيز صمود السوريين الذين يتعرضون لاعتداءات إرهابية ويعانون من حصار جائر تفرضه عليهم أنظمة إقليمية ودولية معادية للدولة السورية.

وأشار ممثل مركز التنسيق الروسي في المنطقة الجنوبية العقيد الكسندر إلى أن مركز التنسيق الروسي في حميميم “مستمر بتقديم المساعدات للمنطقة الجنوبية من خلال التنسيق المستمر مع المحافظين والجهات المعنية” مبينا أن توزيع المساعدات يأتي ضمن اطار التعاون بين حكومتي البلدين وتعبيرا عن عمق الصداقة والعلاقات الأخوية والإصرار على مواجهة ما تتعرض له سورية من إرهاب حتى تحقيق النصر عليه وطرده من الأراضي السورية.

بدوره أشار رئيس مجلس مدينة ازرع عيسى عوفان إلى أن المساعدات تم توزيعها على الأهالي والمهجرين القاطنين في المدينة جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية وتتضمن 500 حصة غذائية وهدايا وألبسة للأطفال ومستلزمات طبية لافتا إلى أن المساعدات الروسية تقدم للمرة الثالثة لأهالي المدينة وهي تسهم في تعزيز صمودهم في وجه الظروف الصعبة التي أنتجتها الأزمة التي يمر بها البلد.

وتم توزيع 600 حصة غذائية في السادس من الجاري مقدمة من روسيا الاتحادية على الأهالي والمهجرين في بلدتي دير البخت وغباغب بريف درعا الشمالي.

وقدمت روسيا خلال الفترات الماضية كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية في عشرات البلدات بمختلف المحافظات السورية وقامت بتوزيعها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في سورية لضمان وصولها إلى مستحقيها وعدم استيلاء الإرهابيين عليها ولا سيما أن المساعدات التي تحاول المنظمات الدولية إرسالها غالباً ما تستولي عليها التنظيمات الإرهابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع مساعدات غذائية مقدمة من روسيا الاتحادية على الأهالي في قرية بحمرا باللاذقية

اللاذقية-سانا وزع مركز التنسيق الروسي في حميميم اليوم مساعدات غذائية على الأهالي في قرية بحمرا ...