الشريط الأخباري

تكريم أسر شهداء وجرحى من أبناء محافظة طرطوس

طرطوس-سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن كرم حزب الاتحاد العربي الديمقراطي 35 أسرة شهيد وجريح من أبناء محافظة طرطوس بمدينة بانياس.

وتم خلال حفل التكريم إلقاء عدد من القصائد الشعرية للشاعرة ازدهار رسلان والشاعر عبد الناصر أمام تناولت أهمية التضحيات التي يقدمها الشهداء والجرحى وتغنت بحب الوطن والذود عن ترابه.

وعبر عدد من ذوي الشهداء والجرحى عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم معربين عن استعدادهم لتقديم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن.

وقال أمين عام حزب الاتحاد العربي الديمقراطي الدكتور إياد عثمان.. “اجتمعنا اليوم معكم لنتكرم بكم ونتعلم منكم دروسا في البذل والعطاء والتضحية والفداء وفي الصبر على فراق الأحبة” مشيرا إلى أهمية التضحيات التي قدمها الشهداء والجرحى الذين هم مشاعل النور الذين أناروا لنا وللاجيال القادمة الطريق لبناء سورية المستقبل.

وأضاف.. إننا في حزب الاتحاد العربي الديمقراطي كنا وسنبقى أوفياء مخلصين لشعبنا ووطننا ولكل من يساهم في انتصارنا ولدماء شهدائنا الأبرار.

وأكد أمين شعبة بانياس لحزب البعث العربي الاشتراكي عدنان ابراهيم أن تكريم ذوي الشهداء والجرحى واجب وطني والتزام اخلاقي على كل أبناء الوطن القيام به تقديرا للتضحيات العظيمة التي قدموها خلال تصديهم للمجموعات الإرهابية مشيرا إلى أن دماءهم الطاهرة ترسم ملامح النصر القريب.

وأكد عضو مجلس الشعب عن مدينة بانياس خالد خدوج ان الانسان ينحني اجلالا وهو يقف امام تضحيات هؤلاء الجرحى وأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون في سبيل سورية مؤكدا ان سورية ستنتصر في الحرب التي تخوضها ضد التنظيمات الارهابية المدعومة خارجيا.
وعبر محمد الخطيب في كلمته باسم ذوي الشهداء والجرحى عن شكره لهذه المبادرة متمنيا النصر للجيش العربي السوري والشفاء للجرحى.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency