الشريط الأخباري

مهرجان فني لتربية درعا بمناسبة أعياد نيسان

درعا-سانا

بمناسبة أعياد نيسان نظمت دائرة المسارح والأنشطة الفنية في مديرية تربية درعا مهرجانا للفنون في مدينة ازرع تضمن فقرات فنية لفرقة سنابل حوران وافتتاح معرض للفنون الجميلة وعرضا مسرحيا لفرقة مسك أحمر إضافة إلى كورال دائرة المسارح والموسيقا والانشطة الفنية.

وأشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس في كلمته إلى الدور الكبير للمعلمين في إعداد جيل المستقبل وتعليمهم حب الوطن والدفاع عنه بالعلم والمعرفة وإلى دور الشباب في بناء الوطن وحفظ تاريخه وارثه وحضارته لافتا إلى الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على امتداد ساحة الوطن وصموده الأسطوري.

وأكد المحافظ على الوقوف إلى جانب الجيش والقوات المسلحة في التصدي للارهاب حتى تحقيق النصر مؤءكدا حتمية انتصار سورية على اعدائها ببطولات جيشها وصمود شعبها وحكمة قيادتها.

من جانبه لفت مدير التربية محمد خير العودة الله الى ذكرى أعياد الجلاء وبطولات الاجداد حتى دحر المستعمر الفرنسي والحصول على الاستقلال مشيرا إلى أهيمة قيم العلم والمعرفة وتنشئة الاجيال على حب الوطن ومحاربة الفكر الظلامي التكفيري.

حضر المهرجان رئيس مجلس المحافظة هاني الحمدان وعضو مجلس الشعب عن محافظة درعا المهندس رياض شتيوي وعضوا قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي منهل محاميد وعلي الغزالي وعضو المكتب التنفيذي المسؤول عن قطاع التربية عاطف الخالدي ورئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين وائل العاسمي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency