الشريط الأخباري
عــاجــل مصدر عسكري لـ سانا: سلاح الجو في الجيش العربي السوري يدمر مقرات وتحصينات وآليات مدرعة لإرهابيي تنظيم داعش في رسم الصوانة وجنوب شرق رسم البارود وقصر الحير الشرقي بريف حمص الشرقي وجنى العلباوي بريف حماة

بمناسبة أعياد نيسان ودعما لجرحى الجيش.. حملة تبرع بالدم للعاملين في وزارة النقل

دمشق-سانا

بمناسبة أعياد نيسان ودعما لجرحى الجيش العربي السوري نظم العاملون في وزارة النقل اليوم حملة تبرع بالدم في مركز جامعة دمشق لنقل الدم.

وقال وزير النقل المهندس علي حمود في تصريح لـ سانا أثناء مشاركته بالحملة إن “التبرع بالدم هو أقل ما يمكن تقديمه لمن بذلوا دماءهم رخيصة في سبيل حماية أمن الوطن وسيادته واستقراره” مشيرا إلى أن هذه الحملة عربون تقدير ومحبة من وزارة النقل والعاملين فيها لجرحى الجيش العربي السوري الذين نقدم بدورنا دماءنا وفاء لهم.

وأوضح سليمان خليل مدير الجاهزية بالوزارة أن أكثر من 300 من العاملين في الوزارة شاركوا بالحملة مبينا أن هذه المشاركة تمثل رسالة محبة للصامدين بوجه الإرهاب ودعما لجرحى الجيش العربي السوري.

من جانبه بين مدير الرقابة الداخلية في الوزارة عيسى حنا أن الحملة تأتي ضمن العديد من الحملات التي تنظمها الوزارة في هذا المجال دعما ووفاء لجرحى الجيش لافتا إلى الإقبال الكبير من العاملين.

وأعرب عدد من العمال المشاركين عن دعمهم وتقديرهم لتضحيات بواسل الجيش والقوات المسلحة مؤكدين أن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني في ظل الظروف التي تمر بها سورية وأن دماء الشهداء الطاهرة التي روت تراب الوطن ترسم طريق النصر على الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency