دورات تعليمية مكثفة لأبناء الشهداء والجرحى بدرعا

درعا-سانا

أعلن فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة في محافظة درعا عن افتتاح دورات تعليمية مكثفة لطلاب شهادتي التعليم الاساسي والثانوي من أبناء الشهداء والجرحى وأبطال الجيش العربي السوري والقوات المسلحة.

وأشارت أمين فرع شبيبة درعا ردينة العازر في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن الدورات تاتي ضمن اطار الدعم الذي توليه المنظمة لابناء الشهداء والجرحى في الجانب التربوي وتشمل مواد “الرياضيات والفيزياء والكيمياء وعلم الأحياء واللغتين العربية والانكليزية” لطلاب التعليم الأساسي و”اللغة العربية والقضايا الفلسفية واللغة الانكليزية” لطلاب الثالث الثانوي الأدبي و”الرياضيات والفيزياء والكيمياء وعلم الاحياء واللغة الانكليزية” لطلاب الثالث الثانوي العلمي.

وأضافت أنه سيتم افتتاح الدورات في الـ 25 من الشهر الجاري على أن تختتم في الـ 10 من أيار المقبل وذلك في الروابط الشبيبية والمدن والمناطق التي تتوافر فيها شروط نجاح الدورات موضحة ان اختيار المدرسين والمدرسات تم على أساس الكفاءة العلمية وممن يتعاونون عادة مع المنظمة.

انظر ايضاً

محافظ درعا: دور فعال لعمال الصحة في مؤازرة الكوادر الطبية المتخصصة لتقديم الخدمات الإسعافية للجرحى جراء الاعتداءات الإرهابية

درعا-سانا دعا محافظ درعا محمد خالد الهنوس العاملين الإداريين في قطاع الصحة إلى تدقيق السجلات ...