الشريط الإخباري

الحلو مدربا لفريق الحرية بكرة القدم مجددا

حلب-سانا

أنهت إدارة نادي الحرية اليوم تكليف علي الشيخ ديب مدربا لفريقها الأول بكرة القدم بعد ثلاثة أشهر على تسلمه المهمة.

وعينت إدارة الحرية عبد اللطيف الحلو مجددا مدربا للفريق الذي قاده بين شهري تشرين الثاني وشباط الماضيين قبل أن يقدم استقالته ويتم تكليف محمد خير حمدون خلفا له.

وإضافة إلى الحلو ضم الجهاز الفني كلا من مصطفى حمصي مساعدا للمدرب ومضر الأحمد مدربا لحراس المرمى مع بقاء ديبو شيخو مشرفاً على الفريق.

وذكر عضو إدارة النادي مشرف اللعبة يونس داوود في تصريح لمندوب سانا الرياضي انه تم منح الصلاحيات الكاملة للجهاز الفني الجديد بقيادة الحلو لبناء فريق قادر على تحقيق نتائج جيدة في الدور الموءهل للدرجة الأولى الذي يقام الشهر القادم بمشاركة أندية الاتحاد وأمية والفتوة والعربي وحرفيي حلب إضافة إلىالحرية.

وأوضح داوود أنه تمت تسمية لجنة المحترفين في النادي والتي تألفت من عماد لطفي عضو إدارة النادي وعدنان أبو عجوز وعبد الحق درويش وستكون مهمتها دراسة عقود اللاعبين والتعاقد مع لاعبين جدد.

يذكر أن فريق الحرية هبط في الموسم الماضي إلى الدرجة الثانية بعد حلوله في المركز الثامن وقبل الأخير في مجموعته الثانية في دوري الدرجة الأولى للمحترفين شأنه شأن فريق الاتحاد الذي هبط أيضا إلى الدرجة الثانية بعد احتلاله المركز ذاته في المجموعة الأولى بينما تذيل الفتوة ترتيب المجموعة الأولى وأمية الثانية.

انظر ايضاً

الجلاء والوحدة يتأهلان إلى نصف نهائي كأس الجمهورية بكرة السلة للرجال

حماة-سانا تأهل فريقا الجلاء والوحدة إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة …