الشريط الأخباري
عــاجــل مصدر عسكري لـ سانا: سلاح الجو في الجيش العربي السوري يدمر مقرات وتحصينات وآليات مدرعة لإرهابيي تنظيم داعش في رسم الصوانة وجنوب شرق رسم البارود وقصر الحير الشرقي بريف حمص الشرقي وجنى العلباوي بريف حماة

وصول سفينتي شحن روسيتين محملتين بـ10 آلاف طن من المساعدات إلى مرفأ طرطوس

طرطوس-سانا

في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه روسيا الاتحادية للشعب السوري وصلت إلى مرفأ طرطوس سفينتي شحن روسيتين تحملان 10 آلاف طن من المساعدات مقدمة من روسيا إلى سورية.

وذكر المندوب العسكري الروسي في مرفأ طرطوس ألكسندر ياكوفليف أن “الشحنة التي وصلت إلى طرطوس هي الأكبر من نوعها بين شحنات المساعدات التي تتلقاها سورية بحرا منذ بدء الحرب الارهابية التي تشن على سورية حيث تشمل الطحين والسكر والمعلبات”.

ولفت ياكوفليف إلى أن “السفينتين اللتين حملتا اسم اسبرطا 1 واسبرطا 2 تم تفريغهما من قبل العسكريين الروس لقدرتهم على تنفيذ هذه المهمة بسرعة تضامنا مع السوريين الذين بحاجة ماسة لهذه المساعدات”.

وقدمت روسيا خلال الفترات الماضية كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية في عشرات البلدات بمختلف المحافظات السورية وقامت بتوزيعها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في سورية لضمان وصولها إلى مستحقيها ولدعم الجهود الحكومية من أجل عودة الأهالي إلى منازلهم التي هجرهم منها الإرهابيون وإعادة الحياة إلى طبيعتها في الأحياء الشرقية لمدينة حلب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مرفأ طرطوس يشهد حركة ملاحية نشطة

طرطوس-سانا يشهد مرفأ طرطوس حركة ملاحية نشطة اليوم حيث تقوم 11 باخرة بتفريغ حمولاتها من ...