الشريط الإخباري

أنشطة فنية وأحاديث وذكريات ضمن زيارة ليافعي فريق “أمل السنابل” الى دار رعاية المسنين بباب السباع في حمص

حمص-سانا

بهدف تعزيز مفهوم الانتماء للمجتمع وتنمية الحس الإنساني المشترك قام فريق “أمل السنابل” التابع لجمعية “سنابل سورية” وبمشاركة عدد من اليافعين والأطفال بزيارة دار رعاية المسنين في باب السباع بحمص حيث شارك أعضاء الفريق نزلاء الدار استراحة ما بعد الغداء عبر مجموعة من الأنشطة المنوعة.

فادي ابراهيم مدير فريق الدعم النفسي في جمعية “سنابل سورية” أكد لنشرة سانا الشبابية أن هذه الزيارة تأتي بهدف إشراك اليافعين في حقل الخدمة المجتمعية وتعزيزا للتواصل والاهتمام بشريحة المسنين لافتا الى أنه شارك بالمبادرة 14 طفلا ويافعا مع سبعة شباب من كادر الجمعية.

وقال…تضمن برنامج الزيارة تقديم أنشطة تحفيزية وفعاليات دعم وترفيه شملت عرضا مسرحيا وفقرات عزف إفرادي وجماعي لليافعين بالإضافة الى المسابقات الغنائية كما استمتع اليافعون بحكايا المسنين وقصصهم بكل ما تنطوي عليه من ذكريات وخبرات حياتية.

وأكدت  أمل منصور مشرفة في مركز “أمل السنابل” أن اللقاء شهد تفاعلا كبيرا بين نزلاء الدار واليافعين المشاركين حيث جاءت الأنشطة التفاعلية لتعزز العلاقة بين الطرفين وتسهم في دمج شريحة الأطفال والناشئة في الفعاليات المجتمعية الموجهة.

بدورهم أكدت اليافعات المشاركات بالنشاط يارا  تالا  و رند عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الزيارة والإصغاء الى أحاديث المسنين الثرية و مشاركتهم أوقات من الفرح.

ولفتت اليافعات الى أهمية هذا الفعل الإنساني والاجتماعي الذي جمعهم بأكثر من 45 مسنا.

صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد وإصابة عدد من المدنيين جراء عدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً في مدينة حمص وريفها

حمص-سانا استشهد وأصيب عدد من المدنيين فجر اليوم، جراء عدوان إسرائيلي