الشريط الأخباري

وزارة الاقتصاد تعلن عن مسابقة لتعيين 138 شخصاً في الإدارة المركزية والجهات التابعة لها

دمشق-سانا

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية عن إجراء مسابقة لتعيين 138 شخصاً في مديريات الإدارة المركزية بالوزارة والمؤسسات التابعة لها في المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية والمؤسسة العامة للمناطق الحرة ويخصص منها 50 بالمئة لذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام.

وفي إعلان تلقت سانا نسخة منه بينت الوزارة الأعداد والوظائف المطلوبة للتعيين بوظيفة معاون رئيس شعبة ومترجم بالفئة الأولى حيث طلبت 27 من حملة الإجازة الجامعية في الحقوق و26 من حملة الاقتصاد و1 من حملة الإجازة في الأدب الانكليزي بينما طلبت للتعيين بالفئة الثانية من حملة

المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية عدد 38 بوظيفة كاتب أومنشىء-محاسب ومن حملة الشهادة الثانوية العامة عدد 46 بوظيفة كاتب أو منشىء-مدقق-أمين صندوق.

وحددت الوزارة موعد البدء بتقديم طلبات الراغبين إلى ديوان الإدارة المركزية في الوزارة بدمشق-الصالحية اعتباراً من تاريخ 7-5-2017 ولغاية 25-5-2017 إضافة إلى الأوراق المطلوبة صورة عن البطاقة الشخصية أو بيان قيد مدني وصورة مصدقة عن الشهادة أو المؤهل العلمي المطلوب وصورة عن شهادة قيد العمل ووثيقة استشهاد أو وثيقة عجز تام بالنسبة للمتقدمين المشمولين بالقانون 36 لعام 2014.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزارة الاقتصاد: اعتماد آلية تنفيذية جديدة لمنح الموافقات لإجازات وموافقات الاستيراد بدلا من الآلية السابقة

دمشق-سانا أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية اعتماد آلية تنفيذية جديدة لمنح الموافقات لإجازات وموافقات الاستيراد ...