الشريط الإخباري

إعادة النظر في الرسوم القضائية وتعويضات نهاية الخدمة أهم مطالب أعضاء نقابة المحامين بحماة

حماة-سانا

طالب أعضاء نقابة المحامين بحماة خلال اجتماع الهيئة العامة لفرع النقابة بإصدار طابع مالي خاص بالمحامين يعود ريعه لصندوق النقابة ورفع رواتب المحامين المتعاقدين مع شركات القطاع الخاص والعام وإعفاء المحامين من ضريبة الخدمات والرسوم وتشميل المحامين وأسرهم بالضمان الصحي وإعادة النظر بالتعويضات الطبية وتعويضات نهاية الخدمة والرسوم القضائية.

كما طالب الأعضاء بالعمل على إيجاد مجالات استثمار جديدة لصالح الفرع والتنسيق مع فروع المحافظات الأخرى وتفعيل دور مجلس فرع نقابة المحامين وإحداث محاكم صلح جديدة وزيادة عدد العاملين المساعدين العدليين في القصر العدلي.

وأشار مصطفى السكري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى أن المحامين هم رجال الحق ودورهم كبير في سيادة القانون والدفاع عن المظلومين.

واوضح نقيب المحامين في سورية نزار السكيف أن المحامين والقضاة السوريين ساهموا في تعديل الكثير من التشريعات والأنظمة مؤكدين عمق ثقافتهم القانونية والسياسية والوطنية وكانوا المدافعين عن رموز سورية السيادية مبينا أن سورية وعلى مدى 6 سنوات من الأزمة لا تزال صامدة وستنتصر على الإرهابيين بفضل صمود جيشها وتضحياته.

وبين نائب محافظ حماة خالد الخضر أن جميع ما طرح من قضايا خدمية للمحامين ستتم متابعتها موضحاً أن موضوع المحروقات في المحافظة تتم معالجته كما يتم توزيع الكميات الواردة إلى المحافظة وفق الأولويات.

واكد رئيس فرع نقابة المحامين بحماة حيدر فرداوي أن المحامين في سورية ملتزمون بقضايا الوطن ويقفون خلف جيشنا الباسل حتى تحقيق النصر على قوى الإرهاب والظلام.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency