الشريط الإخباري

محافظ ريف دمشق: الإسراع بتنفيذ مركز النافذة الواحدة لخدمة المواطنين-فيديو

ريف دمشق-سانا

تفقد اليوم محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم الواقع الخدمي والمعيشي والتربوي في مختلف المؤسسات الخدمية والتربوية والصحية في مدينة قطنا.

واستمع المهندس ابراهيم من رئيس المجلس البلدي والكادر الوظيفي إلى آليات وصعوبات العمل والمشاريع التي تم تنفيذها مشددا على ضرورة الإسراع بتنفيذ مركز النافذة الواحدة لخدمة المواطنين ووضعه بالخدمة خلال أسبوع من تاريخه إضافة إلى الاهتمام بالحديقة الموجودة داخل المجلس وزراعتها ووضع سور لها خلال اليومين القادمين.

واطلع المهندس ابراهيم على الواقع التعليمي والصعوبات في مدرسة التعليم الأساسي المحدثة في المدينة وثانوية البنات داعيا إلى تطوير المستلزمات التدريسية وصيانة الملاعب والحدائق الموجودة ورفع مستوى النظافة والخدمات فيها كما استمع خلال لقائه أهالي حي الباسل إلى الصعوبات الخدمية ومعاناتهم الناتجة عن تردي خطوط الصرف الصحي والمياه وعدم تعبيد وتزفيت الشوارع.

وطلب المحافظ من المدير العام للمؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بريف دمشق الإسراع بتنفيذ شبكة للمياه خلال الفترة القريبة القادمة وأخرى للصرف الصحي.

وزار المحافظ أسواق المدينة ومؤسسات التدخل الإيجابي والمخبز حيث عبر الأهالي عن عدم رضاهم لارتفاع أسعار المواد الغذائية وخاصة مادة البطاطا في حين أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في المحافظة لؤي السالم أن “أسعار البطاطا ستنخفض خلال الأيام القليلة القادمة”.

وتفقد المحافظ الواقع الصحي في مشفى قطنا العام والخدمات الطبية المقدمة في جميع أقسامه واستمع إلى آراء المرضى والمرافقين لهم الذين اثنوا على الخدمات الكبيرة المقدمة فيما قدم مدير الصحة الدكتور ياسين نعنوس لمحة موسعة عن آلية عمل المشفى.

رافق المحافظ مديرو الكهرباء والصحة والمياه والصرف الصحي والتربية والخدمات الفنية ورئيس مجلس المدينة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

غداً.. انطلاق مهرجان التسوق (صنع في سورية) في قطنا بريف دمشق

ريف دمشق-سانا تنطلق غداً الثلاثاء فعاليات الدورة “144” من مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) …