الشريط الإخباري

كهرباء السويداء تحدد موعد الامتحانات التحريرية لتعيين عدد من العاملين… وتربية الحسكة تنفذ الاختبار الشفهي لتعيين خريجي معلم صف

السويداء والحسكة-سانا

حددت الشركة العامة لكهرباء السويداء السادس من شهر نيسان الجاري موعدا لإجراء الامتحانات التحريرية لتعيين عدد من العاملين لديها في اختصاصات مختلفة.

كما حددت الشركة في إعلان تلقت سانا نسخة منه مكان الامتحان في كلية الزراعة الثانية الساعة العاشرة صباحا.

وكانت الشركة أعلنت قبل أيام أسماء الناجحين في الامتحانات التحريرية للمسابقة المعلن عنها للتعاقد مع عدد من العمال بموجب صكوك استخدام مؤقتة لاختصاصات المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية والمعهد التقاني للمحاسبة والتمويل – اختصاص محاسبة – والثانوية المهنية الصناعية – اختصاص كهرباء- والثانوية المهنية التجارية 2004 وحددت 18 من الشهر الجاري موعدا للمقابلات الشفوية.

من جهة ثانية بدأت مديرية التربية في محافظة الحسكة اليوم تنفيذ المقابلات الشفهية ضمن مسابقة تعيين خريجي معلم صف في كليات التربية لدى المديرية.

وبينت مديرة التربية في الحسكة إلهام صورخان أنه يتم تنفيذ الاختبار على مدار 3 أيام في مقر دائرة الامتحانات التابعة لمديرية التربية لافتة إلى أن مجموع المتقدمين يبلغ 523 من الناجحين في الاختبار الكتابي الذي نفذته مديرية التربية الشهر الماضي.

وأوضحت صورخان أنه يتم تنفيذ المقابلات الشفهية بإشراف لجان مختصة من مديرية التربية إلى جانب حضور مشرف من وزارة التربية ويتم خلالها التركيز على سلامة النطق والحواس والأهلية الجسدية لدى المتقدمين.

وبلغ مجموع المتقدمين للاختبار الكتابي الذي نفذته مديرية التربية في شهر آذار الماضي 620 من خريجي قسم معلم صف في كليات التربية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كهرباء السويداء تضع مركزي تحويل بالخدمة بتكلفة 142 مليون ليرة

السويداء-سانا وضعت الشركة العامة لكهرباء محافظة السويداء مركزي تحويل كهربائيين