عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

احتفالية فنية متنوعة في دار الأسد للثقافة والفنون بحماة

حماة-سانا

بمناسبة أعياد آذار أقام فرعا حماة وادلب للاتحاد العام النسائي احتفالية فنية متنوعة وذلك في دار الأسد للثقافة والفنون بحماة.

وتضمنت الاحتفالية فقرات فنية وشعرية ومسرحية لمجموعة من أطفال رياض الزهور ومدرستي الشهيدين فاطمة السقا وزهير محسن بعناوين “سورية” و”شوفوا بلدي” و”وطني الغالي” و”نحن الجيش العربي السوري” و”غالي غالي” إضافة إلى فقرات شعرية للشاعرة نصرة ابراهيم وفقرة غنائية للفنانة غنى الخلف.

وتوجه أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري بالتحية لأمهات شهداء سورية اللواتي قدمن دروسا لأمهات العالم بالوطنية العالية والإقدام والشجاعة والتضحية دفاعا عن الوطن منوها ببطولات بواسلنا وجميع أبناء الوطن الذين يتصدون للمؤامرة الكونية التي تستهدف الوطن لافتا إلى أن محافظة حماة الأبية ستبقى نموذجا في التصدي ومواجهة الإرهاب.

بدورها أشارت رئيسة المكتب الإداري للاتحاد النسائي بحماة إلى أن المرأة السورية المساهمة في بناء الوطن وتطوره يقع على عاتقها اليوم الدور الأكبر في بناء سورية الغد متوجهة بالتحية إلى أمهات الشهداء اللواتي قدمن فلذات اكبادهن لحماية الوطن ولتبقى سورية القلعة الحصينة.

وتخلل الاحتفالية تكريم عدد من أمهات الشهداء والمتميزات في كل من فرعي الاتحاد النسائي بحماة وإدلب.

حضر الاحتفالية محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري وأعضاء قيادتي فرعي حماة وإدلب لحزب البعث وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام النسائي في سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

احتفالية فنية في الحسكة بمناسبة ذكرى الحركة التصحيحية

الحسكة-سانا بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة أقامت قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي …