تكريم 30 من الأمهات ذوات الإعاقة وراعيات المعوقين بالسويداء

السويداء-سانا

كرم المجلس الفرعي لشؤون المعوقين خلال احتفالية أقيمت اليوم على مسرح مديرية الثقافة بالسويداء 30 من الأمهات ذوات الإعاقة وراعيات المعوقين بالإضافة لعدد من الأشخاص الداعمين لعمل الجمعية والمتطوعين فيها بمناسبة عيد الأم وذلك بالتعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل وفرع الجمعية السورية للمعوقين جسدياً.

وأشار محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي إلى الاهتمام الذي تحظى به شريحة ذوي الإعاقة من قبل مؤسسات الدولة في إطار دمجهم بالمجتمع وتحفيز ا لإبداعات والطاقات الكامنة لديهم لافتاً إلى الرعاية والدعم الذي تقدمه الجهات المعنية ومؤسسات العمل الخيري للجرحى ومصابي الحرب العدوانية على سورية.

وبين أمين عام المجلس الفرعي لشؤون المعوقين بالسويداء حسين خويص أن هذه الاحتفالية هي تكريم للأم التي ترعى المجتمع وتضحي في سبيل تربية وتعليم ذوي الإعاقة مشيرا الى أنه سيتم تكريس هذه المناسبة كتقليد سنوي وسيجري العمل على تفعيل دور المجلس الفرعي لشؤون المعوقين بعد توقف دام خمس سنوات بما يسهم في متابعة شؤون المعوقين ورعايتهم والاهتمام بشؤونهم.

تخلل التكريم الذي حضره رئيس مجلس المحافظة وقائد الشرطة وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة لقطاع الشؤون الاجتماعية والعمل وعدد من المعنيين فقرات فنية وغنائية قدمها عدد من ذوي الإعاقة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency