الشريط الإخباري

معرض غذائي وتخريج 45 متدربة في عدة مجالات بفرع نسائي حماة

حماة – سانا

تضمن المعرض الغذائي الذي نظمته رابطة المدينة التابعة لفرع الاتحاد العام النسائي في حماة في مقرها اليوم أكثر من 50 صنفا متنوعا من الصناعات الغذائية المتميزة التي تهتم بها المرأة في منزلها إضافة لأنواع من الحلويات المنزلية.

كما تخلل المعرض تخريج 45 متدربة بدورات التدريب التأهيلية في مجالات الإسعاف الأولية والتمريض وفن تجميل السيدات بمشاركة نساء من ذوي الشهداء والجرحى والأسر الوافدة.

وأشارت عضو قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي جمانة السراج رئيسة مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية في تصريح لمراسلة سانا إلى أهمية هذه الدورات التي تعزز من دور المرأة في المجتمع لتسهم بتطويره وبنائه وتكون العنصر الفاعل في مختلف ميادين العمل والإنتاج.

ولفتت رئيسة المكتب الإداري لفرع الاتحاد النسائي بحماة فلك جعمور الى أن الهدف من الدورة إيصال رسالة أن المرأة ليست ربة منزل ومربية للأطفال فقط بل هي عنصر فعال وتستطيع المساهمة في بناء وتطور المجتمع منوهة بأهمية تنشيط المرأة من خلال الدورات التدريبية والتأهيلية في مختلف المجالات لتساهم في رفع وتحسين مستوى دخل أسرتها اعتمادا على بعض المشاريع الصغيرة.

حضر المعرض والتخريج سهام أبو فخر ولوريس يوسف ورجاء نعال عضوات المكتب التنفيذي للاتحاد العام النسائي وفعاليات حزبية ورسمية ونسائية واجتماعية.