الشريط الإخباري

أحزاب وقوى وشخصيات لبنانية.. واشنطن تحولت إلى استراتيجية الانتقام والتدمير بعد عجزها عن تحقيق أهدافها في المنطقة

بيروت_سانا

جددت أحزاب وقوى وشخصيات لبنانية وقوفها إلى جانب سورية في مواجهة الحرب الإرهابية التي تتعرض لها بقيادة الولايات المتحدة وأدواتها مؤكدة أن واشنطن تحولت إلى ” استراتيجية الانتقام والتدمير بعد أن عجزت عن الانتصار وتحقيق أهدافها في المنطقة “.

وأكد أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين في لبنان “المرابطون” العميد  مصطفى حمدان خلال مداخلة في لقاء سياسي تضامني مع  سورية دعت إليه أحزاب وقوى لبنانية بدار الندوة في بيروت أن مشروع استهداف الدولة السورية فشل بفضل صمود شعبها وجيشها وأن النصر على الإرهاب بات قريبا.

وقال حمدان..  إن ” ما كنا نخشاه من تغيير استراتيجي على الجمهورية العربية السورية الواحدة الموحدة أصبح من الماضي ولا أفق له في ظل المستجدات السياسية الدولية والانجازات الميدانية التي يقوم بها الجيش العربي السوري”.

واعتبر حمدان أن تدمير الانجازات المادية للدولة القومية العربية يتساوى مع تدمير عقول الشباب العربي وتدمير حضارتنا العربية الانسانية لترسيخ مشاريع الضلال وإمارات الإرهاب والتخريب تحت شعار التأسلم السياسي الذى فرق وشتت وقسم.

بدوره أكد المنسق العام لتجمع اللجان والروابط الشعبية في لبنان معن بشور أن ما تتعرض له سورية من حرب إرهابية يأتي ضمن ” مخطط للانتقام والتخريب والتوحش “.

هذا وقدمت مداخلات حول موضوع اللقاء السياسي لكل من الأمين العام لرابطة الشغيلة زاهر الخطيب والأمين العام للحزب الديمقراطي اللبناني نزيه حمزة والخبير العسكري الاستراتيجي العميد الدكتور أمين حطيط.

ووجه المشاركون في اللقاء التضامني الذي ترأس أعماله الوزير والنائب اللبناني السابق الدكتور عصام نعمان نداءٍ عاجلاٍ إلى الهيئات الدولية والإقليمية ” لتتحمل مسؤولياتها  القانونية والأخلاقية والإنسانية في مواجهة ما تتعرض له المنطقة من عدوان وحرب إبادة جماعية وتدمير على يد قوى أجنبية توسلت الإرهاب أداةً تستثمر فيه عبر منظمات أنشأتها

ورعتها بعد أن غررت ببعض القوى المحلية الانفصالية لتجعلها أداةً وجسر عبور لتنفيذ أغراضها العدوانية “.

وطالب المشاركون بالوقف الفوري لجميع الأعمال الإجرامية التي يرتكبها “تحالف واشنطن”  المزعوم لمحاربة الإرهاب والأعمال الإرهابية التي ترتكبها التنظيمات المتطرفة التي تدعمها وترعاها الولايات المتحدة وحلفاؤها في سورية والعراق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency