الشريط الإخباري

التعليم العالي تعلن عن مفاضلات ملء شواغر للدراسات العليا في الكليات الطبية

دمشق – سانا

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن مفاضلة “ملء شواغر” للدراسات العليا في كليات (الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والتمريض والهندستين المعمارية والمعلوماتية والمعهد العالي للتخطيط الإقليمي) للعام الدراسي 2016-2017.

كما أعلنت الوزارة فتح باب التقدم إلى مفاضلة ملء الشواغر المتوافرة من القبولات بمختلف أنواعها للطلاب من حملة الإجازة في الطب من جميع الجامعات الحكومية بمن فيهم الطلاب الحائزون درجة مقبول إلى اختصاصات (التخدير والانعاش والعناية المشددة والتصوير الطبي والتشخيص الشعاعي وطب الطوارئ).

وأعلنت الوزارة أيضا فتح باب التقدم إلى مفاضلة ملء الشواغر المتوافرة من المقاعد المخصصة للطلاب العرب والأجانب بكليات (الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والتمريض والهندستين المعمارية والمعلوماتية والمعهد العالي للتخطيط الإقليمي ويسدد هؤلاء الطلاب الرسوم الخاصة بالطلاب العرب والأجانب بالدولار الأمريكي.

وبينت الوزارة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه شروط التقدم إلى المفاضلة مشيرة إلى أن تقديم الطلبات الى مراكز التسجيل المعتمدة في الكليات المعنية بجامعات “دمشق وحلب وتشرين والبعث وحماة” يبدأ اعتبارا من يوم الأربعاء 29-3-2017 ولغاية يوم الخميس 6-4-2017.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

التعليم العالي تعلن جهوزية المشافي الجامعية خلال عطلة عيد الفطر

دمشق-سانا أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم جهوزية المشافي الجامعية على مدار الساعة لاستقبال …