الشريط الإخباري

القيادة العامة للجيش: استعادة جميع النقاط وكتل الأبنية في منطقة المعامل شمال جوبر بعد القضاء على المئات من إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة لها- فيديو

دمشق-سانا

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة استعادة جميع النقاط وكتل الأبنية التي تسلل إليها إرهابيو “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة لها في منطقة المعامل شمال جوبر على الأطراف الشرقية لدمشق.

وقالت القيادة العامة للجيش في بيان تلقت سانا نسخة منه.. إن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة “استعادت اليوم جميع النقاط وكتل الأبنية التي تسلل إليها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له في منطقة المعامل شمال جوبر”.

وأضافت القيادة العامة للجيش.. إن “وحدات الاقتحام في الجيش العربي السوري تتابع مطاردة فلول الإرهابيين المندحرة في عمق جوبر وتوقع في صفوفها خسائر كبيرة في العديد والعتاد في حين تقوم وحدات الهندسة بتفكيك وإزالة المفخخات والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في معمل الغزل والمنطقة المحيطة به”.

وأشارت القيادة العامة للجيش إلى أن منطقة المعامل شمال جوبر شكلت خلال 48 ساعة الماضية “مقبرة لموجات متتالية من الإرهابيين قتل فيها المئات منهم” موضحة أن نجاح قواتنا المسلحة في “سحق الموجات المتتالية من الإرهابيين في منطقة المعامل يؤكد حماقتهم من جهة وإصرار مشغليهم ورعاتهم على استخدامهم كوقود ودفعهم للانتحار خدمة لأجنداتهم وأهدافهم من جهة أخرى”.

وختمت القيادة العامة للجيش بيانها بتجديد عهدها لأبناء شعبنا الأبي بأنها “ستبقى الحصن المنيع الذي يصون سورية ويحمي ترابها الطاهر وتأكيد عزمها على مواصلة الحرب على الإرهاب حتى القضاء عليه وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع أراضي الجمهورية العربية السورية”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

القضاء على أحد متزعمي تنظيم (داعش) الإرهابي في اليادودة بريف درعا

درعا-سانا قضت وحدة من الجيش العربي السوري على أحد متزعمي تنظيم (داعش) الإرهابي محمد خير …