الشريط الإخباري
عــاجــل مصدر في محافظة اللاذقية لمراسل سانا: وفاة 42 شخصاً ونحو 220 إصابة وصلت مشافي المحافظة حتى الآن مع استمرار عمليات الإنقاذ

المؤتمر العلمي العاشر لنقابة أطباء دمشق ومعرض الصحة الطبية الثالث “ميد هيلث” بعد غد الخميس

دمشق-سانا

ينطلق بعد غد الخميس المؤتمر العلمي العاشر لنقابة أطباء دمشق ومعرض الصحة الطبية الثالث “ميد هيلث” في فندق داما روز بدمشق.

ويتضمن المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام 40 محاضرة علمية لأطباء مختصين من ذوي الخبرة حول عدة محاور منها الحمول عالية الخطورة وأسباب الإجهاض عند المرأة إضافة إلى 12 ورشة عمل حول تصوير الأشعة القلبي والنسائي.

ولفت أنس ظبيان مدير عام شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات في تصريح لـ سانا اليوم إلى أن عدد الشركات الطبية المشاركة في المعرض 35 شركة من إيران والصين والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإيرلندا والهند واليابان وكوريا الجنوبية وسويسرا وألمانيا إضافة إلى بلدان أخرى، معرباً عن أمله بأن يحقق المعرض الذي يستهدف شرائح تخصصية نتائج جيدة بنسخته الثالثة بعد أن حقق المعرضان الأول والثاني نتائج مثمرة لجهة التنظيم وعدد الزوار والفوائد المشتركة سواء للعارضين أو للزوار.

يذكر أن شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات أطلقت مجموعة من المعارض التخصصية منذ عام 2014 وكان آخرها معرض التوظيف وفرص العمل “جوبكس” الذي أقيم في تشرين الأول الماضي بمشاركة خمسين شركة محلية إضافة إلى مجموعة معارض العام الماضي مثل معرض الصحة

الدوائية ومعرض الصحة الطبية “ميد هيلث” ومعرض التعليم العالي “سايوس”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

نقابة أطباء دمشق: استئناف العمل بعيادات ومخابر الفحص الطبي ما قبل الزواج

دمشق-سانا أعلنت نقابة أطباء دمشق استئناف العمل بعيادات ومخابر الفحص الطبي ما قبل الزواج اعتباراً …