الشريط الأخباري

مواد تجميل وتجهيزات منزلية ضمن معرض “ست الحبايب” الخاص بهدايا عيد الأم

اللاذقية-سانا

زوار كثر وحركة بيع نشطة كانت عنوانا للأيام الستة التي شهدها معرض “ست الحبايب” الذي انطلق يوم الأربعاء الماضي ويختتم مساء اليوم لتوفير خيارات متعددة للراغبين بشراء هدايا عيد الأم من مستلزمات منزلية وعطورات ومواد تجميل وملابس متنوعة وذلك في قاعة و بهو دار الأسد للثقافة في اللاذقية.

قرابة عشرين شركة تجارية اجتمعت بتنظيم من شركة “الهبة للدعاية والإعلان” وشركة “عشتار لتنظيم المعارض” و برعاية كل من وزارة السياحة وغرفة تجارة وصناعة اللاذقية ليعلنوا عن حسومات كبيرة وصل بعضها الى أكثر من سبعين بالمئة بهدف الترويج لبضائعهم وعرضها بأسعار تناسب ذوي الدخل المحدود.

وقالت رنا متوج مسؤولة في شركة “ام اجي التجارية”…أن “ركنهم يقدم مجموعة من المعروضات التي تناسب عيد الأم منها سلل تتضمن منتجات عديدة من مواد طبيعية” .

وفي ركنه الزاخر بمختلف اللوازم المنزلية من زجاجيات وأباجورات للإضاءة بمختلف الأشكال والأحجام قال التاجر الحلبي محمد ادلبي…أن “لعيد الأم مكانة متميزة لدى السوريين الذين يحرصون على تقديم هدية رمزية لأمهاتهم في هذه المناسبة تعبيرا عن تكريمهم وتقديرهم لصاحبات القلوب الحنونة” مشيرا الى أن المعرض يقدم حسومات مغرية ونافذة لتسويق منتجات العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية .

وذكر محمد نديم شمسي من شركة “هاواي” لتصنيع ملابس البحر أن “الشركة تمكنت من إبرام العديد من العقود مع تجار الجملة في هذا المعرض لتسويق منتجاتها” لافتا الى أن الشركة المؤسسة حديثا وجدت في المعرض فرصة للتعريف بها وتحقيق انتشار تبحث عنه بين المستهلكين .

اللمسات الشبابية لم تغب أيضا عن أركان المعرض فمشروع الشابتين هزار وهديل أسود لتصنيع العلب الخشبية والمشغولات اليدوية المعتمدة على الأخشاب بطريقة مبتكرة استقطب عددا لا بأس به من الزوار وأكدت الشابتان أن تميز مشغولاتهما يأتي من محاولة كتابة عبارات يختارها الزبائن على العلب او القطع الخشبية بأحد الخطوط العربية كما أنهما عمدتا الى طرح مشغولات مختلفة في كل يوم من أيام المعرض لخلق جو من التنويع وجذب أكبر عدد ممكن من المهتمين بما تصنعانه.

وصال النائب إحدى الزائرات للمعرض أكدت أن المساحة الواسعة التي امتدت عليها الأجنحة المشاركة اختصرت التجول في الاسواق لشراء الهدايا وخاصة انها واحدة من السيدات العاملات اللواتي لا يجدن الوقت الكافي لهذه المهمة أما الشابة ورد غنام فعبرت عن سعادتها بشراء بعض المستحضرات التجميلية لوالدتها وقالت…”على الرغم من أنني طالبة جامعية ولا املك المال الوفير لشراء مستحضرات غالية الثمن الا أنني وجدت ضالتي هنا وبأسعار تناسب الميزانية التي رصدتها لهذه المناسبة”.

ياسمين كروم

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة عيد الأم وتكريسا لقيم الشهادة.. تكريم عدد من أمهات الشهداء بجبلة

اللاذقية-سانا تقديرا لتضحيات الشهداء في سبيل الوطن كرمت دائرة سياحة جبلة في اللاذقية اليوم 30 ...