الشريط الأخباري

وزير الداخلية: أهمية استمرار التأهيل والتدريب لتحقيق أفضل سوية لقوى الأمن الداخلي

دمشق-سانا

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية على اندحار الإرهاب وتحقق الانتصار تلو الانتصار على الإرهاب وداعميه بفضل صمود سورية وشعبها وتضحيات جيشها الباسل والقوى الأمنية والقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد.

وشدد وزير الداخلية خلال لقائه اليوم الضباط خريجي دورة القيادا ت العليا على أهمية استمرار عملية التأهيل والتدريب لتحقيق أفضل سوية لقوى الأمن الداخلي لتكون أكثر متانة وقدرة لتأمين النظام العام ومكافحة الجريمة بكل أشكالها والحفاظ على الأمن والاستقرار وإعادة الطمأنينة للمواطنين.

وبين الوزير الشعار أن المهام الملقاة على عاتق قوى الأمن الداخلي جسيمة وكبيرة في ظل هذه الحرب الإرهابية الشرسة التي تتعرض لها الدولة السورية مشددا على القيام بمهام استثنائية لمكافحة الإرهاب وتأمين الاستقرار وتحقيق النظام العام حتى تعود سورية واحة أمن وأمان وتعود عجلة الحياة إلى وضعها الطبيعي.

ودعا وزير الداخلية الضباط إلى الاهتمام بمرؤوسيهم وتعزيز الانتماء الوطني لديهم والتأهيل الذاتي لهم ولعناصرهم مشددا على التمسك بالقوانين وتنفيذها بشكل جاد وأخلاقي بما يصون حقوق المواطنين وكرامتهم والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اللواء الشعار لعناصر قوى الأمن الداخلي في حي الوعر: توفير الطمأنينة للمواطنين وتأمين الممتلكات العامة والخاصة واستعادة هيبة القانون

حمص-سانا أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار خلال لقائه عناصر قوى الأمن الداخلي الذين دخلوا ...