الشريط الإخباري

وزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السورية

دمشق-سانا

حددت وزارة التعليم العالي موعد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السورية باختصاص طب الأسنان بدءا من اليوم ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 30-3-2017.

وفي إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم حددت الوزارة موعد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السورية باختصاص التمريض اعتبارا من يوم الأربعاء 22-3-2017 ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 30-3-2017.

كما حددت الوزارة موعد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السورية من حملة شهادات الإجازة في الطب البشري والصيدلة والعلوم الصحية والقبالة والطب البيطري والتقانات الحيوية وتخصص السمع والنطق والمساعد المجاز في العلوم الطبية والصحية والبيطرية اعتبارا من يوم الأحد 26-3-2017 ولغاية يوم الخميس 6-4-2017.

وأشارت الوزارة إلى أن تقديم الطلبات يكون شخصيا في مبنى الوزارة “النافذة الواحدة كوة مديرية تعادل الشهادات” لافتة إلى أنها ستعلن لاحقا مواعيد صدور أسماء المقبولين للامتحان على موقعها الإلكتروني.

ودعت الوزارة الطلاب المتقدمين إلى مراجعة مركز القياس والتقويم لأخذ البصمة الامتحانية والصورة الشخصية ومتابعة الموقع الإلكتروني للمركز للاطلاع على المحاور الامتحانية ومكان الامتحان وتفاصيله.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إعلان نتائج المفاضلة الموحدة لخريجي الكليات الطبية و(الماجستير) لكليات التمريض والهندسات والتخطيط الإقليمي 

دمشق-سانا أعلنت وزارتا التعليم العالي والبحث العلمي والصحة اليوم نتائج المفاضلة الموحدة لخريجي كليات الطب …