الشريط الأخباري

تكريم العاملين في الفرنين الآلي والاحتياطي بالقنيطرة

القنيطرة-سانا

تقديرا لجهودهم المبذولة في تامين رغيف الخبز للمواطنين وبنوعية جيدة كرمت محافظة القنيطرة اليوم العاملين في المخبزين الآلي والاحتياطي في الحي الخدمي بمدينة البعث.

وعبر العمال المكرمون عن تقديرهم لهذا التكريم مجددين إصرارهم على العمل وفي أصعب الظروف لتامين رغيف الخبز للمواطن مبينين أن استهداف الإرهابيين للمخبز الآلي بالقذائف الصاروخية والهاون لن يثنيهم عن عملهم واستكمال رسالتهم الإنسانية في توفير الخبز.

وأكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال جولته على المخبزين اليوم ولقائه العاملين فيهما على توافر مستلزمات إنتاج الرغيف من محروقات وخميرة وطحين منوها بجهود العمال الذين لم ترهبهم الاعتداءات المتكررة على الأفران لمنعهم من العمل وللتضييق على الناس بلقمة عيشهم.

رافق المحافظ في جولته عضو المكتب التنفيذي عن قطاع الاقتصاد محمد الجبر ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس علي زيتون.

من جهة ثانية طرح فرع المؤسسة السورية للتجارة بالقنيطرة كمية 100 طن من السكر عبر منافذ البيع التابعة لها في خان أرنبة وجبا وحضر والكوم ومدينة البعث على أرض المحافظة وفي تجمعات جديدة الفضل وعرطوز الظهرة وسعسع في ريف دمشق.

وأوضح مدير فرع السورية للتجارة في المحافظة فراس المهاوش أن الفرع بدأ بطرح مادة السكر منذ منتصف شهر شباط الماضي بسعر 325 ليرة سورية للكيلو بهدف توفير المادة للمواطنين ضمن خطة عمل مؤسسات التدخل الإيجابي في الأسواق ومنع احتكارها من قبل أصحاب النفوس الضعيفة.

ولفت المهاوش إلى توفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من المواد الغذائية والزيوت والسمون وبأسعار منافسة للسوق إضافة إلى بيع اسطوانات الغاز المنزلي عبر منفذ صالة البعث في مدينة البعث.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency