حمدان: الجيش العربي السوري على أبواب الانتصار على الإرهابيين

بيروت-سانا

أكد العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين “المرابطون” في لبنان أن الجيش العربي السوري بات على أبواب النصر على الإرهابيين.

وأوضح حمدان في كلمة له اليوم خلال احتفال في الهرمل في البقاع أن ما يجري اليوم من محاولات فاشلة لبعض الأعداء هو لإعطاء الإرهابيين والمخربين دفعاً لمعنوياتهم المهزومة وهذا يؤكد أن مشروعهم قد هزم في سورية والعراق ولبنان ومصر أيضا.

واعتبر حمدان أن فلسطين هي المسار الطبيعي الكفاحي والنضالي وقال.. إن “فلسطين دائماً تجمعنا وكانت دائما تدفعنا جميعاً إلى الجنوب اللبناني ونشم رائحة فلسطين لنردد دائماً إننا عائدون”.

بدوره رأى عضو لجنة الروابط واللجان الشعبية في لبنان هاني سليمان أن ما يجري على أرض سورية اليوم هو لضرب عروبتها ودورها القومي معتبراً أن فكر العروبة هو الأخطر على وجود الكيان الإسرائيلي.

كما اعتبر رئيس تجمع الإنماء المستقل في لبنان علي قانصو أن بث الخلافات بين الدول العربية من قبل الصهيونية والاستكبار العالمي يهدف إلى إنهاء القضية الفلسطينية ومحوها من ذاكرة شعوبنا.

وأكد قانصو أن سورية والمقاومة الوطنية اللبنانية والمقاومة الفلسطينية وجدوا لتبقى البوصلة التي تحدد مستقبل الأمة في ظل هذه الاستهدافات وليواجهوا بالميدان إرهاب تنظيم “داعش” الممول من الأنظمة العميلة وليسجلوا الانتصار على أرض سورية العربية لبعث روح التضحية وصون كرامة الأمة.

بدوره أكد الأمين العام للتيار الأسعدي في لبنان المحامي معن الأسعد خلال ندوة في جنوب لبنان أن سورية ستخرج منتصرة من الحرب الإرهابية التي فرضت عليها بدعم دولي وإقليمي.

ولفت الأسعدي إلى خطورة التحالف الأميركي الإسرائيلي الخليجي ومشروعه المشبوه ضد سورية مبينا أن المشاريع المشبوهة التي تستهدف سورية ستسقط بسبب وحدة القيادة والشعب والجيش العربي السوري.

انظر ايضاً

آليات الانتساب إلى الفيلق الخامس اقتحام في ندوة بالمركز الثقافي العربي بمدينة الحسكة

الحسكة-سانا أقيمت اليوم ندوة حول آليات الانتساب إلى الفيلق الخامس اقتحام الذي أعلنت عن تشكيله ...