الشريط الأخباري

42 لاعبا ولاعبة تنافسوا في بطولة السويداء بالرماية للناشئين والناشئات

السويداء-سانا

بمشاركة 42 لاعبا ولاعبة أقامت اللجنة الفنية للرماية بالسويداء بطولة المحافظة للمسدس والبندقية هواء.

وأسفرت نتائج مسابقة البندقية هواء للناشئين عن فوز سامي البحري بالمركز الأول تلاه أدهم رافع وكلاهما من نادي الرماية ثم رامي الجوهري من نادي عرى فيما جاءت أولا بفئة الناشئات تيماء عزي / الرماية /وثانيا رغد زين الدين /قنوات/ وثالثا آية زين الدين /الرماية/.

ونال الترتيب الأول بمسابقة المسدس هواء للناشئين كنان الجوهري والثاني رامي عقل وكلاهما من نادي عرى والثالث لاعب نادي الكفر أكثم الشعار في حين حلت أولا بفئة الناشئات لبنى الأطرش تلتها هلا الأعور وليال عقل وجميعهن من نادي عرى.

وأشار عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب إيهاب حامد ورئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي هيثم الشومري إلى أهمية الاستمرار بتطوير مستوى المواهب الواعدة برياضة الرماية بما يتناسب وتاريخها العريق في المحافظة وضرورة العمل لزيادة عدد الأندية الممارسة لها.

ولفت عضو اتحاد الرماية المشرف على السويداء طارق نصر في تصريح لمندوب سانا الرياضي إلى أهمية هذه البطولات لتأسيس قاعدة جيدة للفئات العمرية الواعدة بغية توفير الدعم لها وتحضيرها للاستحقاقات القادمة.

من جهته بين عضو اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء سامر واكد أن البطولة تعد باكورة نشاطات الرماية للعام الحالي وجاءت تحضيرا لبطولة الجمهورية المقررة القادمة فيما نوه رئيس اللجنة الفنية للرماية كمال شكر زين الدين بنجاح البطولة فنيا وتسجيل أرقام جيدة فيها مع تميز فريق نادي عرى بمسابقة المسدس.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency