الشريط الأخباري

بمناسبة عيد المعلم.. تكريم أبناء المعلمين المتفوقين بالسويداء

السويداء-سانا

كرم فرع نقابة المعلمين بالسويداء اليوم عددا من أبناء المعلمين المتفوقين دراسيا في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي بمختلف فروعه وذلك خلال الفعالية التي أقامها بمناسبة عيد المعلم وأعياد آذار.

وأكد رئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بالسويداء سليم السلمان أهمية التفوق في هذه الظروف الصعبة ودور المتفوقين في عملية البناء والتطوير واستمرار شعلة العلم والمعرفة لافتا إلى ضرورة مواصلة دعم المتفوقين للانتقال بهم إلى مرحلة الإبداع والتميز في العمل ليسهموا في بناء الوطن.

وبين المعلم نضال الحلواني في كلمة أولياء المتفوقين ان المتفوقين وهم مصدر فخر يخطون خطواتهم الأولى في الحياة العملية ليسهموا في بناء الوطن من خلال التزود بالعلم والمعرفة بإشراف المعلمين أصحاب الرسالة السامية ورمز التضحية والعطاء.

ولفتت الطالبة المتفوفة فرات الهزيم إلى أن نجاحها وزملائها جاء بفضل اهتمام المعلمين والمدرسة والأسرة موجهة الشكر للنقابة على هذه المبادرة التي تحفزهم على مواصلة التفوق.

وجرى خلال التكريم الذي استضافه مطعم سحر الشرق تقديم فقرات فنية لفرقة الأنغام العربية بقيادة المايسترو أدهم عزقول.

حضر حفل التكريم عضوا قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندسة نبال الظواهرة وإيهاب حامد ومدير التربية هيثم نعيم وأمين فرع شبيبة الثورة كمال شجاع وأعضاء المكتب الفرعي لنقابة المعلمين والشعب النقابية وأهالي المكرمين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency