كاتب عماني : العدوان الإسرائيلي الأخير على سورية يأتي لرفع المعنويات المنهارة والمنكسرة للتنظيمات الإرهابية فيها

مسقط-سانا

أكد الكاتب العماني خميس التوبي أن العدوان الإسرائيلي الأخير على الأراضي السورية يهدف إلى رفع المعنويات المنهارة والمنكسرة للتنظيمات الإرهابية فيها كما يعد تعبيرا عن الغضب الاسرائيلي من التقدم الميداني للجيش العربي السوري.

وقال التوبي في مقال نشرته صحيفة الوطن العمانية اليوم إن ” الثابت في مشهد الأزمة في سورية أن العدو الإسرائيلي لا يسجل حضوره المباشر في الميدان السوري لتأكيد أنه الطرف الأصيل في المؤءامرة على سورية إلا إذا كان هناك ما يستدعي بصورة ملحَة الدخول على خط العربدة”.

وبين أن العدو الإسرائيلي لكونه الطرف الأصيل في المؤامرة على سورية يريد أن يبعث برسالة إلى وكلائه وعملائه بأنه لا يزال قادرا على خلط الأوراق والتشويش والإرباك وبالتالي ما على الوكلاء والعملاء إلا أن يثبتوا على ما هم عليه من مواقف معرقلة ومعطلة للحل السياسي لأنها بالنهاية تخدمه من خلال استمرار دوامة القتل والتدمير التي تستهدف الشعب السوري والبنى الأساسية إذ أن المطلوب إسرائيليا هو ألا تنعم سورية والمنطقة بالهدوء والأمن والاستقرار.

وأشار الكاتب إلى أن هذا العدوان الإرهابي جاء تعبيرا واضحا عما يشعر به العدو الإسرائيلي من حقد وكراهية وغضب من المسار الميداني الذي يميل لصالح الجيش العربي السوري والدولة السورية وهو ما له انعكاسه الكبير على المسار السياسي .

وشدد الكاتب في ختام مقاله على انه مع قوة الرد السوري الذي جاء صاعقا للأعداء الإسرائيليين ومن معهم ويتخندق في خندقهم لا يكون العدوان الإسرائيلي بطعم الهزيمة والإفلاس فحسب بل بات على العدو الإسرائيلي أن يحسب لحماقاته حسابا دقيقا وهذا ما أكده الجيش العربي السوري ومحور المقاومة بأكمله .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الوطن العمانية: نداءات الحكومة السورية لعودة المهجرين إلى حضن الوطن تضع حدا لابتزاز معسكر التآمر والارهاب بحقهم

مسقط-سانا أكدت صحيفة الوطن العمانية أن الحكومة السورية والجيش العربي السوري رغم حملة التكالب والتآمر ...