الشريط الأخباري

مركز المعلمين الطبي بالسويداء.. تفعيل عيادات جديدة وخدمات علاجية ودوائية بأسعار مخفضة

السويداء-سانا

يوفر المركز الطبي التابع لنقابة المعلمين بالسويداء خدمات للمعلمين ومختلف المراجعين بأجور مخفضة عبر عيادات متنوعة الاختصاصات وسط خطط دائمة لتطوير العمل وتوسيعه.

رئيس فرع نقابة المعلمين بالسويداء سليم السلمان أوضح في تصريح لنشرة سانا الصحية أن المركز وضع مؤخرا بالخدمة عيادتين لاختصاصي القلبية والسنية بهدف توسيع نطاق خدماته كاشفا عن وجود خطة لتفعيل العيادة العينية ورفد المخبر العام بتجهيزات طبية حديثة ومستلزمات لمواد التحليل.

ولفت السلمان إلى أن “مخبر المركز يقدم خدماته بنسبة مخفضة تصل إلى 50 بالمئة مقارنة بالقطاع الخاص للمعلمين وأبنائهم و25 بالمئة لباقي المراجعين بينما لا تتجاوز أجور المعاينات بالعيادات القلبية والنسائية والداخلية العامة 400 ليرة للمعلم وذويه و800 ليرة لباقي المراجعين أما العيادة السنية فتمنح حسما بنسبة 20 بالمئة للمعلمين فقط”.

ويوفر المركز أيضا حسب السلمان أدوية لمراجعيه وبحسومات مختلفة تتراوح بين 35 و 60 بالمئة.

ويستقبل المركز نحو 60 مراجعا يوميا حسب مديره الدكتور عادل أبو سعيد الذي يشير إلى حاجته حاليا لجهاز إيكو قلبية وللتعاقد مع عدد إضافي من الأطباء لتفعيل عيادات جديدة ووضعها بالخدمة.

ويبين أبو سعيد أن المخبر العام في المركز يجري معظم أنواع التحاليل عدا بعض التحاليل الهرمونية الخاصة حيث يجري تحويل المعلم إلى المخبر الرئيسي للنقابة بدمشق.

يشار إلى أن المركز وفر خدماته لنحو 700 مراجع منذ بداية العام الحالي ولغاية تاريخه.

تقرير عمر الطويل

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency