محافظ طرطوس: دور المعلمين بناء الأجيال وزرع قيم الوفاء والمحبة ليساهموا في بناء وطنهم والدفاع عنه

طرطوس-سانا

أكد محافظ طرطوس صفوان ابو سعدى أهمية الدور الذي يقوم به المعلمون في بناء الأجيال وزرع قيم المحبة والوفاء ليساهموا في بناء وطنهم والدفاع عنه ضد المعتدين.

جاء ذلك خلال قيام المحافظ وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا اليوم بزيارة مديرية التربية ورئاسة جامعة طرطوس ونقابة المعلمين بمناسبة عيد المعلم حيث نوه مهنا بدور المعلمين في صناعة الإنسان من الناحيتين التعليمية والتربوية إضافة إلى دوره الاستثنائي في ظل الظروف التي تمر بها سورية لجهة تطوير العمليتين
التربوية والتعليمية والاشراف عليهما.

وأعرب رئيس جامعة طرطوس الدكتور عصام الدالي عن استعداد كوادر الجامعة لتقديم المزيد لاستمرار مسيرة التعليم الجامعي وتطويرها بالتعاون مع الجهات المعنية بالمحافظة.

ولفت نقيب المعلمين بالمحافظة غازي ديب إلى سعي النقابة لتقديم الخدمات اللازمة للمعلمين ومواصلة مسيرة العلم والبناء رغم الظروف الصعبة التي شهدتها سورية مشيرا إلى أن يتم حاليا بناء روضة في الصفصافة وصيدلية في الدريكيش اضافة الى منح ما يزيد على 1200 قرض خلال الشهر الحالي للمعلمين في المحافظة.

شارك في الزيارة أعضاء قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي وعضو المكتب التنفيذي المختص لقطاع التربية ورئيس فرع الشبيبة وأمين فرع طلائع البعث بطرطوس.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ طرطوس يتفقد أهالي كفريا والفوعة المقيمين بمركز الإقامة المؤقتة بمنطقة بصيرة

طرطوس-سانا تفقد محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى مركز الإقامة المؤقتة في منطقة بصيرة الذي استقبل ...