الشريط الأخباري

توزيع 350 سلة غذائية وهدايا للأطفال مقدمة من الحكومة الروسية لأهالي بلدتي خبب وبصير بريف درعا

درعا-سانا

تم توزيع 350 سلة غذائية وهدايا للأطفال اليوم على أهالي بلدتي خبب وبصير بريف درعا الشمالي مقدمة من الحكومة الروسية.

وأكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس أن المساعدات تعبر عن عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين وهي تزيد من صمود السوريين في وجه الإرهاب وتداعياته لافتا إلى أن الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري تحطم آمال أعداء الوطن الذين يدعمون التنظيمات الإرهابية في سبيل النيل من سورية الصامدة بفضل بطولات جيشها ودماء الشهداء ودعم الأصدقاء.

بدوره أكد ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم في المنطقة الجنوبية الجنرال غينادي باريوفيتش ريجوف أن المركز ” مستمر في تقديم المساعدة والدعم للأهالي المحتاجين والمتضررين من الحرب الارهابية التي تشن على سورية ” مشيرا إلى أن ” نتائج المصالحات تنعكس بشكل إيجابي على حياة السكان المحليين في العديد من المناطق التي تشهد مصالحات وتسويات .

ونوه أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة بالمواقف الروسية الداعمة لسورية في المحافل الدولية التي تعبر عن عراقة في العمل الدولي البناء المستند إلى القوانين والأنظمة الدولية ناهيك عن المساعدات الانسانية والاغاثية التي تقدمها روسيا في سبيل تعزيز صمود السوريين في وجه الحصار الجائر المفروض على دولتهم.

وبين رئيس بلدية خبب “عاهد بدوي” أنه تم توزيع المساعدات الروسية بواقع 250سلة لأهالي بلدة خبب ومئة سلة لأهالي قرية بصير ومئة هدية للأطفال من أسر الشهداء والجرحى والمهجرين والفقراء.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency