الشريط الأخباري

تقديراً لجهودهم.. مديرية التربية بدير الزور تكرم عدداً من معلمي المحافظة وإعلامييها

دير الزور-سانا

بمناسبة عيد المعلم العربي كرمت مديرية التربية بدير الزور اليوم عدداً من المعلمين والاعلاميين العاملين في المحافظة تقديرا لجهودهم في تطوير التعليم ونشر الوعي لبناء أجيال قادرة على الدفاع عن الوطن وبنائه.

ولفت محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره خلال التكريم إلى أهمية دور المعلمين والاعلاميين في صناعة الكوادر العلمية التي يحتاجها تطور البلد مشيرا إلى أن الإصرار الكبير لمعلمي دير الزور المحاصرة واعلامييها هو رسالة للعالم بأسره أن من يحملون لواء العلم ونقل الحقيقة مصرون على مواصلة دورهم في بناء الانسان الذي يحاول الارهاب النيل من فكره وحياته ووطنه.

وأكد أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي ساهر الصكر أن سورية منتصرة ما دام معلموها واعلاميوها يبددون ظلام الإرهاب بنور العلم وأن كل عمل يؤديه الإنسان هو مهنة إلا التعليم والاعلام فهما رسالة ورسالة معلمي وإعلاميي دير الزور هي الصمود والثبات والوقوف إلى جانب جيشنا الباسل حتى تطهير تراب الوطن من رجس الإرهاب.

من جهته أشار مدير التربية بدير الزور خليل الحاج عبيد إلى المعاني السامية والقيم النبيلة التي تتسم بها ذكرى عيد المعلم باني الأجيال مؤكدا حرص المديرية على تكريم المعلمين ودعمهم لتربية وتعليم الأجيال وتنشئتها.

ولفت إلى أن تكريم الاعلام في هذا اليوم هو دليل على تلازم الهدف والدور الذي يؤديه المعلم والاعلامي خدمة للوطن.

حضر الحفل قائد شرطة المحافظة وعدد من أعضاء قيادة فرع حزب البعث وحشد من المعلمين والإعلاميين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency