المصارف العامة تعلن أسماء المقبولين وموعد الامتحان الكتابي لمسابقة تعيين 2261 عاملا من الفئات الخمس

دمشق-سانا

أعلنت المصارف العامة “الصناعي والزراعي التعاوني والعقاري والتسليف الشعبي والتجاري السوري والتوفير” أسماء المقبولين للاشتراك بالمسابقة التي ستجريها المصارف العامة للفئة الأولى والثانية من حملة الإجازة في الاقتصاد والحقوق والمعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية والمعهد التقاني لهندسة الحاسوب.

وحدد الإعلان الذي تلقت سانا نسخة منه موعد الامتحان الكتابي للمقبولين في الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم السبت في 25-3-2017 في كليات الطب البشري والآداب والعلوم الإنسانية والحقوق بجامعة دمشق.

ويشمل الامتحان المؤتمت أسئلة في القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 والمؤهل العلمي والاختصاص المطلوب للوظيفة المعلن عنها واللغة العربية والانكليزية والثقافة العامة.

وحسب الاعلان سيتم توزيع المشتركين بالمسابقة على الكليات والقاعات الامتحانية خلال الأسبوع القادم ويمكن للمتسابقين الاطلاع عليها في الإدارات العامة للمصارف العامة وفروعها في المحافظات وعلى المواقع الالكترونية للمصارف.

وكانت المصارف العامة أعلنت في الثالث عشر من شهر حزيران عام 2016 عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين 2261 عاملا من الفئات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة للعمل لديها في الإدارة المركزية وفروعها في المحافظات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency