الشريط الإخباري

المعهد العالي لإدارة الأعمال يكرم طلابه المتفوقين ويقدم لهم منحا دراسية-فيديو

دمشق-سانا

كرم المعهد العالي لإدارة الأعمال “هبا” اليوم طلابه المتفوقين عبر تقديم منح دراسية لهم في إطار مذكرة التفاهم الموقعة مع بنك بيمو السعودي-الفرنسي.

وفي كلمة له رأى عميد المعهد الدكتور عبد الحميد الخليل “أن المعهد أصبح علامة تجارية فارقة في سوق العمل وخير دليل على ذلك خريجوه الذين ينتشرون في قطاعات الأعمال” سواء على مستوى البنوك او شركات الاتصالات والمؤسسات المحلية والخارجية معتبرا أن القطاع الخاص رافد حقيقي وعنصر مهم في التنمية البشرية.

وأشار الخليل إلى أنه انطلاقا من دور المعهد في تنمية كفاءاته وفي توجيه طلابه إلى المكان المأمول عقد العديد من الاتفاقات مع جامعات وبنوك وغرف تجارة وصناعة في سورية معتبرا “إن العملية التعليمية غير المرتبطة بالمسار المهني لا جدوى منها”.

وبين الخليل أن عدد المنح المقدمة 23 منحة لطلاب المعهد وفق شروط أبرزها أن يكون معدل الطالب يتجاوز الـ80 بالمئة وألا يكون راسبا في أي سنة أو عليه أي عقوبة شخصية أو امتحانية أثناء الدراسة إضافة إلى 3 منح للدراسات العليا للعاملين في البنك.
من جانبه لفت المدير التنفيذي لبنك بيمو جوزيف رفول إلى أن المنح المقدمة تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها البنك ورفع مستوى الكفاءات الوطنية المتميزة في سورية والوطن العربي.

يذكر أن المعهد العالي لإدارة الأعمال أحدث بموجب القانون رقم “40” لعام 2001 وهو هيئة عامة علمية تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري ويهدف إلى تنمية الموارد البشرية وتأهيل الطلاب والمجازين من مختلف الاختصاصات في مجال علوم إدارة الأعمال.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تخريج الدفعتين 14 و15 من طلاب المعهد العالي لإدارة الأعمال

دمشق-سانا احتفل المعهد العالي لإدارة الأعمال (هبا) اليوم بتخريج الدفعتين الرابعة عشرة والخامسة عشرة