الشريط الإخباري

هيئة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.. تسهيل الإجراءات اللازمة لعمل أصحاب المشاريع

دمشق-سانا

بينت المدير العام لهيئة المشروعات الصغيرة والمتوسطة سلاف عقيلي أن الهيئة وفروعها في المحافظات تبذل “جهودا مضاعفة” لإطلاق النشاطات المتعلقة بخدمة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتسهيل الإجراءات اللازمة لعملهم وفق استراتيجية وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية كون هذه المشاريع تمثل “قطاعاً مهماً ومساهماً” بدعم الاقتصاد الوطني.

وأوضحت عقيلي في تصريح ل سانا أن فرع الهيئة في محافظة اللاذقية يقوم بالتواصل مع أصحاب المشاريع ودعوتهم للمشاركة في المعارض الداخلية والخارجية كما يستمر فرعها في محافظة حلب بوضع آليات التنمية الاقتصادية والاجتماعية المحلية بالمحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية فيها في الوقت الذي تتابع فيه المديرية الفنية بالهيئة إجراءات الترخيص لمشروع بناء فرع الهيئة بحمص.

ولفتت عقيلي إلى أن المعارض التي تنظمها وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية ولا سيما معرض دمشق الدولي في دورته التاسعة والخمسين الصيف المقبل “تتيح الفرصة لعدد كبير من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة للمشاركة وعرض وترويج منتجاتهم”.

وكان القانون رقم 2 الذي صدر في بداية شهر كانون الثاني من العام الفائت قضى بإحداث هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحل محل الهيئة العامة للتشغيل وتنمية المشروعات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

شهادات تقدير للمشاركين في جناح هيئة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمعرض دمشق الدولي

دمشق-سانا وزعت هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة شهادات تقدير وشكر لـ 37 مشاركا في جناحها …