الشريط الإخباري

استشهاد شخص وإصابة 17 بينهم طفلة جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على أحياء بدمشق وريفها ودرعا وريفي حمص والقنيطرة

محافظات-سانا

استشهدت امرأة وأصيب 14 شخصا بجروح متفاوتة جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على ضاحية حرستا السكنية وحي المزة 86 السكني في دمشق وريفها.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا بأن “التنظيمات الإرهابية المنتشرة في حي القابون ومنطقة الغوطة الشرقية استهدفوا منازل المواطنين في حي المزة 86 ما أسفر عن استشهاد امرأة وإصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة إضافة إلى وقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم”.

إلى ذلك أشار مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق إلى أن “المجموعات الإرهابية استهدفت منازل المواطنين في ضاحية حرستا السكنية بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب بإصابة 10 أشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات والبنى التحتية للضاحية السكنية”.

وارتقى شهيدان وأصيب 10 أشخاص بجروح الخميس الماضي جراء اعتداء إرهابيين يتحصنون في الغوطة الشرقية بقذائف صاروخية على ضاحية حرستا السكنية.

وتتعرض أحياء دمشق والقرى والبلدات في ريف دمشق الشرقي لاعتداءات بالقذائف من قبل المجموعات الإرهابية في محاولة للنيل من مواقف الأهالي الداعمة للجيش في حربه على الإرهاب التكفيري.

إصابة طفلة بجروح وأضرار مادية جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية على قريتي القبو والشنية بريف حمص

كما أصيبت طفلة بجروح ووقعت أضرار مادية جراء استهداف المجموعات الإرهابية بعد ظهر اليوم قريتي القبو والشنية بالقذائف الصاروخية بريف حمص الشمالي الغربي.

وأفاد مراسل سانا في حمص بإصابة طفلة بجروح جراء استهداف المجموعات الإرهابية المنتشرة في الطيبة وكفرلاها المجاورتين قريتي القبو والشنية نحو 30 كم شمال غربي حمص بعدة قذائف صاروخية.

وأشار المراسل إلى أن الاعتداء الإرهابي أسفر أيضا عن وقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي.

واستشهدت امرأة أمس وأصيب 6 أشخاص بينهم طفل جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بقذائف صاروخية ورصاص القنص على حي الزهراء في مدينة حمص وقرية أم الدنانير في الريف الشرقي للمدينة.

إصابة شخص بجروح جراء اعتداء إرهابيي “جبهة النصرة” بالقذائف على قرية حضر في القنيطرة

إلى ذلك أصيب شخص بجروح جراء اعتداء إرهابيي تنظيم جبهة النصرة بقذائف صاروخية وهاون على قرية حضر بريف القنيطرة.

وذكر مراسل سانا في القنيطرة أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في بيت جن بريف دمشق الجنوبي الغربي استهدفت قرية حضر بأكثر من 10 قذائف وتسببت بإصابة شخص ووقوع أضرار كبيرة في منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وتنتشر في بعض مناطق ريفي القنيطرة ودمشق مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي ويتلقى منه الدعم اللوجستي والتسليحي ويعالج مصابيه في مشافيه.

إصابة شخص بجروح جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على حي المطار السكني بمدينة درعا

كما أصيب شخص بجروح جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة على حي المطار السكني بمدينة درعا.

وأفادت مراسلة سانا في درعا بأن الإرهابيين المنتشرين في منطقة درعا البلد قصفوا ظهر اليوم منازل المواطنين في حي المطار ما تسبب بإصابة شخص بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

واستشهدت يوم الخميس الماضي امرأة وأصيب شخص بجروح ووقعت أضرار كبيرة في الممتلكات جراء اعتداء إرهابيي تنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بالقذائف على منازل الأهالي في حي المطار بمدينة درعا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

 أربعة شهداء جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على بلدة أورم الكبرى بريف حلب- فيديو

حلب-سانا استشهد أربعة أشخاص بينهم أم وطفلتان، جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على بلدة أورم …