الشريط الإخباري

نقابة الصيادلة في حلب: تقديم التسهيلات اللازمة لإعادة فتح الصيدليات  في الاحياء التي أعاد اليها الجيش الأمن والإستقرار

حلب-سانا

طالب اعضاء فرع نقابة الصيادلة في حلب بتقديم التسهيلات اللازمة لإعادة فتح الصيدليات في الأحياء التي أعاد إليها الجيش العربي السوري الأمن والإستقرار وإزالة الأنقاض منها وتقييم الأضرار التي لحقت بها نتيجة استهدافها من قبل التنظيمات الإرهابية قبل إخراجها وإعادة النظر بالتكاليف المالية المفروضة عليها.

وخلال اجتماع الهيئة العامة السنوي الذي عقد اليوم دعا أعضاء فرع النقابة إلى تخصيص 5ر2 بالمئة من صافي كتلة عائدات الوصفات النقابية التابعة للجنة أصحاب الصيدليات إلى حساب صندوق نقابة الصيادلة بحلب وجباية مبلغ 500 ليرة عن كل حالة وفاة مستحقة لمعونة وفيات حلب واستكمال أعمال إكساء البناء للمقر الجديد لفرع نقابة الصيادلة.

وأشار محافظ حلب حسين دياب إلى أن المحافظة مستمرة في إتخاذ الاجراءات اللازمة لتأمين الخدمات الضرورية لأهالي حلب من ماء وكهرباء ومحروقات ومواصلة ترحيل الأنقاض من الأحياء التي أعاد اليها الجيش العربي السوري الأمن والإستقرار وتسهيل وصول كميات الدواء اللازمة للمحافظة.

ولفت أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار إلى دور الصيادلة الإنساني في تقديم وتوفير الدواء اللازم للمواطنين أثناء الأزمات التي تعرضت لها محافظة حلب نتيجة الاعتداءات الارهابية مؤكدا أن الانتصارات التي شهدناها ونشهدها تأتي بفضل دماء الشهداء وتضحيات أبطال الجيش والقوات المسلحة.

رئيس نقابة صيادلة سورية الدكتور محمود الحسن أكد أن الجهود مستمرة لتأمين مختلف أنواع الدواء للصيادلة ووضعه بخدمة المواطنين داعيا الصيادلة إلى الالتزام بالعمل المهني والنقابي لتحقيق واقع صحي أفضل والإرتقاء بمستوى المهنة فيما استعرض رئيس فرع نقابة الصيادلة بحلب الدكتور عبد الله جراح مجمل التقارير المهنية والتنظيمية والمالية وما

تم تنفيذه من نشاطات على مدى عام كامل وما بذله صيادلة حلب من جهود لتوفير الدواء ودعم صمود أهالي حلب في مواجهة الإرهاب.

وعلى هامش الاجتماع تم افتتاح معرض الصناعات الدوائية بمشاركة عدد من الشركات الدوائية في صالة شهبا روز.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency