الشريط الإخباري

توزيع 300 سلة غذائية على أهالي حي السحاري بمدينة درعا

درعا-سانا

في إطار الدعم الحكومي لأهالي حي السحاري بمدينة درعا والذي يتعرض منذ عشرة أيام للاعتداءات الإرهابية من قبل إرهابيي “جبهة النصرة” وجهت محافظة درعا اليوم بتوزيع 300 سلة غذائية لسكان الحي.

وأكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس في تصريح لمراسلة سانا أن ” صمود أهالي الحي إلى جانب الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب يتطلب من الجميع دعمهم وتقديم كل اشكال الإغاثة لهم لتمكينهم من مواصلة حياتهم رغم الارهاب الذي يتعرضون له يوميا ” مشيرا إلى “أنه تم التوجيه لمختلف الدوائر الحكومية المعنية لإصلاح البنى التحتية المتضررة وخاصة شبكة الكهرباء وأن كل الدوائر تعمل بأقصى طاقتها لتقديم الخدمات للسكان”.

وطالب الهنوس لجنة الحي وجميع الجهات المعنية بتزويد المحافظة ولجنة الإغاثة بأسماء وأماكن الأسر المتضررة التي هجرت من الحي بفعل الارهاب لتقديم جميع أشكال المساعدات الاغاثية لهم في أماكن إقامتهم.
من جانبها أكدت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل نبال الحريري أن ” المديرية ستوجه بالكشف الحسي على منازل المتضررين من الإرهاب لمساعدتهم بأقصى سرعة”.

وأشار عدد من أهالي حي السحاري إلى ” أنهم صامدون في وجه الإرهاب الذي يتعرضون له وهم مستمرون ويقفون إلى جانب الجيش في تصديه للمجموعات الإرهابية”.

شارك في توزيع المساعدات كوادر فرع الهلال الأحمر العربي السوري وشعبة مدينة درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي ولجنة حي السحاري.

يشار إلى أن حي السحاري يتعرض منذ 10 ايام لقصف همجي من الارهابيين تسبب في ارتقاء 5 شهداء وجرح عشرات المدنيين ودمار في ممتلكات المواطنين والبنى التحتية وخاصة شبكة الكهرباء وتسبب في تهجير عشرات العائلات بسبب الدمار الذي لحق بمنازلهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ درعا يدعو إلى تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالمهجرين لضبط عملية توزيع المخصصات الإغاثية

درعا-سانا أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس ضرورة إجراء إحصاء جديد للمهجرين في كل مناطق …