عــاجــل بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد عدداً من المواقع والنقاط العسكرية في ريف حماة الشمالي

بيان فني ومعرض بيئي لفرعي طلائع البعث في حماة وإدلب

حماة-سانا

تضمن البيان الفني الذي أقامه فرعا طلائع البعث في محافظتي حماة وإدلب عددا من الفقرات الفنية في مدرسة الشهيد عبد الرحمن عرفة بمدينة حماة.

وتناولت اللوحات الفنية التي قدمها الأطفال في الوحدات الطليعية حب الوطن وضرورة الدفاع عنه والوقوف إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب ومتابعة مسيرة العلم والدراسة.

كما تضمن البيان فقرات فلكلورية تحدثت عن تاريخ سورية إضافة إلى عرض عرائس عن كيفية ترشيد استهلاك المياه رافقه معرض فني بيئي للأطفال ضم نحو 150 لوحة مرسومة بمختلف التقنيات الفنية جسدت موضوعاتها الإنسان ومناظر طبيعية والطبيعة الصامتة والتراث إلى جانب أعمال فنية ويدوية من مخلفات البيئة ركزت على أهمية الحفاظ على البيئة آمنة وسليمة والعناية بالأشجار وزراعتها بالإضافة للحفاظ على المياه وعدم تلويثها.

ونوه أمين شعبة المدينة الثانية بحماة لحزب البعث العربي الاشتراكي أسامة أصفر بالدور الريادي الذي تقوم به منظمة طلائع البعث من خلال رعاية الأطفال وتنمية مواهبهم لافتا إلى أن هذه الفقرات تعبر عن حب السوري لأرضه ووطنه وطموح الأطفال للعيش بأمن وأمان.

وبين عضو قيادة فرع منظمة طلائع البعث بحماة رضوان الخالد أن المعرض يعبر عن رؤية فنية متميزة لدى التلاميذ المشاركين نحو قضايا البيئة ويمثل نقلة تربوية ومعرفية لدى الجيل ويعكس مدى الوعي البيئي لدى طلابنا مشيراً إلى أن المعرض ثمرة جهد مشترك بين فرعي طلائع البعث بحماة وإدلب ومديرية التربية بحماة بهدف تعزيز مشاركة التلاميذ والطلاب في العمل البيئي عبر تشجيع تنفيذ مبادرات بيئية وأنشطة بيئية تفاعلية.

وتخلل الفعالية تنفيذ نشاط ترفيهي بالتعاون مع فرع منظمة الهلال الأحمر السوري بحماة لأطفال عدد من الأسر المهجرة والوافدة تضمن مسابقات وألعابا ضمن برنامج تقديم الدعم النفسي والاجتماعي.

حضر الفعالية محمد أسعد صليعي ومحمد خلف أمينا فرعي حماة وإدلب لطلائع البعث ويحيى المنجد مدير تربية حماة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency