الشريط الإخباري

منفذية القنيطرة للحزب السوري القومي الاجتماعي تنظم وقفة تضامنية في جرمانا دعما لصمود أهلنا في الجولان السورى المحتل

ريف دمشق-سانا

دعما لصمود أهلنا في الجولان العربي السوري المحتل وإحياء للذكرى السنوية الخامسة والثلاثين للاضراب الوطنى المفتوح الذي أعلنه أهلنا في الجولان فى ال 14 من شباط 1982 تأكيدا على عروبتهم وتمسكهم بهويتهم العربية السورية ورفضهم هوية المحتل وقوانينه الجائرة أقامت منفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي اليوم وقفة تضامنية في مكتبها بجرمانا بريف دمشق.

وفي كلمة أبناء الجولان العربي السوري المحتل أكد الفنان يوسف عبدو انتماءهم لوطنهم الأم سورية وتمسكهم بحقهم التاريخي فى العودة إلى ديارهم التي نزحوا منها قبل 50 عاما منوها بصمود أهلنا في الجولان ورفعهم منذ الأزل شعار أنه لا بديل عن الهوية السورية.

بدوره لفت محمد علي أبو علي من جبهة التحرير الفلسطينية في كلمته إلى البطولات التى يسطرها أهلنا في الجولان المحتل وتأكيدهم أن سورية ستظل قلب العروبة النابض والركيزة الأساسية للأمة مبينا أن وقوف الفلسطينيين اليوم في خندق واحد مع سورية يأتى لإيمانهم بأنها تشكل وفلسطين هوية واحدة ودما ومصيرا واحدا.

بدوره بين العميد المتقاعد بسام عبيد في كلمة رابطة المحاربين القدماء أن هذه الوقفة تأتي تأكيدا على إحياء ذاكرة الوطن والصمود والمقاومة والانتماء لتبقى راسخة في أذهان الأجيال فأهلنا في الجولان تمسكوا بالأرض ودافعوا عن المقدسات مقدمين عشرات الشهداء ولم يساوموا ورفضوا الهوية الاسرائيلية والاغراءات معتزين بانتمائهم رافعين علم الجمهورية العربية السورية.

وأكد القاضي ربيع زهر الدين في كلمة المركز الوطني للدراسات والبحوث التوحيدية أن قضية “الجولان وقاماته الوطنية وكل شبر محتل من وطننا العربي ستبقى راسخة في ذاكرتنا”.

بدوره حيا محمود بكار عضو المكتب السياسي منفذ عام القنيطرة للحزب السوري القومي الاجتماعي عميد الأسرى السوريين في سجون الاحتلال الاسرائيلى صدقي المقت وصمود أهلنا في الجولان المحتل مؤكدا وقوف جميع السوريين بوجه العدو الاسرائيلى المحتل وتمسكهم بحقهم في تحرير الجولان عبر العمل المقاوم بالتوازي مع مواجهة الإرهاب التكفيري الظلامي.

شارك في الوقفة التضامنية عدد من أعضاء مجلس الشعب وممثلون عن الأحزاب الوطنية والفصائل الفلسطينية ورابطة المحاربين القدماء وعدد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية.

تابعو آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجو ربيعي دافئ بين الصحو والغائم جزئياً

دمشق-سانا يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى …