الشريط الإخباري

محافظ حماة يتفقد سير العمل في مشفى مصياف الوطني

حماة -سانا

بين محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري أهمية الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها الهيئة العامة لمشفى مصياف الوطني وحرص كوادرها على تكريس روح العمل المؤسساتي بما يلبي الاحتياجات المتزايدة لأهالي المنطقة من سائر الخدمات العلاجية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للاطلاع على سير العمل في مشفى مصياف الوطني استمع خلالها المحافظ من المرضى المقيمين والمراجعين إلى الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها المشفى وإلى دور الطواقم الطبية والتمريضية بأداء واجباتهم حيث استعرض مدير المشفى الدكتور ماهر اليونس واقع العمل والخدمات الصحية الواسعة التي تقدمها كوادر مختصة للمراجعين والحالات الإسعافية على مدار الساعة.

وأشار الى أن المشفى يعد الوحيد على مستوى المنطقة وأهم المراكز الطبية التي تتم إحالة المرضى إليها من مناطق المحافظة ومختلف المحافظات الأخرى.

يذكر أن مشفى مصياف الوطني قدم العام الماضي خدمات طبية وصحية متنوعة بلغ إجمالي عددها 71 ألف خدمة وتم رفده مؤخراً بأجهزة حديثة مثل أجهزة غسيل الكلى وسحب المفرزات وأجهزة الأشعة المتنوعة والمتطورة.

من جهة ثانية وتقديرا لتضحيات الشهداء والجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن زار المحافظ أحد جرحى أبطال الجيش العربى السورى سليمان محمد سليمان من قرية دوير المشايخ التابعة لناحية وادي العيون بمنطقة مصياف وأكد حرص المحافظة على تحمل كل تكاليف علاجه ونفقات تركيب طرف صناعي له فور تماثل جرحه للشفاء.

بدوره عبر البطل سليمان عن شكره وتقديره لاهتمام المحافظة لما لذلك من أثر في التخفيف من معاناته وزيادة عزيمته وتصميمه على مواصلة حياته بشكل طبيعي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الحزوري يبحث مع المتربوليت بعلبكي المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة

حماة -سانا بحث محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري مع المتربوليت نقولا بعلبكي متروبوليت ابرشية حماة …