عــاجــل الجعفري : الجلسة القادمة سنتفق عليها عبر الأقنية الدبلوماسية مع مكتب دي ميستورا

تشرين يعزز الصدارة والشرطة ينتزع الوصافة في الدوري الممتاز لكرة القدم-فيديو

دمشق-سانا

وسط حضور جماهيري كبير قدر بنحو عشرين الف متفرج زينوا مدرجات ملعب الباسل في اللاذقية عزز تشرين صدارته رغم تعادله مع حطين سلبا في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم.

وساد المباراة الحذر من الفريقين واعتمدا على الهجمات المرتدة في الشوط الأول الذي لم يثمر عن شيء ومع بداية الشوط الثاني اندفع تشرين نحو الهجوم وسيطر على مجريات المباراة وسنحت له اكثر من فرصة تصدى لها حارس حطين ببراعة لينتهي اللقاء بالتعادل.

وبهذه النتيجة يرفع تشرين رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول بينما أصبح رصيد حطين 17 نقطة في المركز الثالث تاركا الوصافة للشرطة الذي تساوى معه بعدد النقاط والأهداف وتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة حيث فاز الشرطة على حطين في الجولة الثالثة بهدفين لهدف.

وعلى ملعب تشرين بدمشق استطاع الشرطة التغلب على المجد بهدفين مقابل لاشيء سجلهما أحمد الأسعد عند الدقيقتين 65 و91 من ركلة جزاء رافعا رصيده إلى 17 نقطة لينتقل الى المركز الثاني بينما تجمد رصيد المجد عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

وتعادل الطليعة مع ضيفه الكرامة على الملعب البلدي في حماة بهدف لمثله سجل للطليعة اولا محمود النشمي في الدقيقة 42 وعدل للكرامة انس بوطة في الدقيقة 67 ليرفع الطليعة رصيده الى 12 نقطة في المركز السادس بينما أصبح رصيد الكرامة 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

كما تعادل الوثبة مع الحرية بهدف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب خالد بن الوليد في حمص وسجل للوثبة محمد كروما عند الدقيقة الرابعة وعدل للحرية فراس الاحمد عند الدقيقة 48 ورغم التعادل بقي الوثبة في المركز التاسع برصيد 10نقاط والحرية بالمركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

وتستكمل منافسات هذه الجولة غدا بلقاءي الفتوة مع الجزيرة على ملعب الفيحاء بدمشق والنواعير مع المحافظة على ملعب الأخير بدمشق بينما تم تأجيل مباراتي الوحدة مع جبلة والجيش مع الاتحاد لمشاركة الوحدة والجيش في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فريق الجيش يفوز على الجزيرة في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز لكرة القدم-فيديو

دمشق-سانا واصل فريق الجيش حصد النقاط في الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الجزيرة بهدف ...