الشريط الأخباري

مسيرة كرنفالية في جبلة تعبيرا عن حب الوطن وتقديرا لتضحيات الجيش العربي السوري

اللاذقية-سانا

نفذ طلائعيو مدينة جبلة مسيرة كرنفالية جابوا خلالها شوارع المدينة تحت عنوان “جيشنا الباسل قدوتنا ورمز صمودنا” تعبيرا عن مدى حبهم لوطنهم وللبطولات والتضحيات التي قدمها أبطال الجيش العربي السوري.

وأدى الطليعيون في المسيرة الكرنفالية التي شارك فيها 12 مدرسة تحية علم مسائية في الكورنيش الجنوبي لمدينة جبلة وألقيت عدة قصائد شعرية تتغنى بحب الوطن وتمجد الشهيد والشهادة منها قصيدة “سورية الشموخ”.

وذكر عيسى جنيدي عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الفلاحين أن هذه الفعالية تحمل رسالة مهمة من قبل الطلائع بناة المستقبل وهي أن حب الوطن والدفاع عنه هو من أسمى القيم التي تربوا ونشؤوا عليها.

وأوضح ياسر صقر عضو قيادة منظمة طلائع البعث أن الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه منظمة طلائع البعث هو بناء الطفل بناء وطنيا وقوميا سليما وبالتالي بناء الإنسان لكي يبني بدوره وطنا قويا سليما.

من جهتها ذكرت رئيسة مكتب التنظيم والإعداد في فرع منظمة الطلائع هاجر غنوم أن هذه الفعالية جاءت ليعبر الأطفال الطلائعيون من خلالها عن مدى حبهم لوطنهم وللبطولات والتضحيات التي قدمها أبطال الجيش العربي السوري للدفاع عن الوطن ولتبقى راية الوطن خفاقة ترفرف عاليا.

حضر الفعالية أمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية والنقابية ونبيل العبدة أمين فرع الطلائع باللاذقية ومدير منطقة جبلة وممثلو المؤسسات في المدينة وحشد من المواطنين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency