الشريط الأخباري

اجتماع موسع في الحسكة لمناقشة سبل تعزيز المشاركة والالتحاق بالفيلق الخامس

الحسكة-سانا

عقد في مدينة الحسكة اليوم اجتماع لمناقشة سبل تعزيز المشاركة بالالتحاق بالفيلق الخامس الذي شكلته القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة للعمل إلى جانب باقي تشكيلات الجيش والقوات الرديفة والحليفة للحرب على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى كامل الأراضي السورية.

وأكد المشاركون دعمهم للجيش العربي السوري ومؤازرته حتى تحقيق النصر من خلال المبادرة إلى الانتساب للألوية التطوعية والفيلق الخامس مبدين استعدادهم للإسهام بشكل فاعل لحث المواطنين على المشاركة في مراحل النصر النهائي التي يسطرها أبطال الجيش العربي السوري على كامل جغرافيا الوطن.

وأكد محافظ الحسكة جايز الموسى أن اللقاء وطني بامتياز وعبر عن الروح الوطنية والمسؤولية لابناء محافظة الحسكة مشيرا إلىأان الفيلق الخامس مشروح وطني بامتياز ولا بد من إنجازه وسيكون لأبناء محافظة الحسكة حصة كبيرة ضمن هذا الفيلق.

وبين أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر أن مقياس الوطنية مرتبط بما نقدمه للوطن وإن الانتساب إلى الجيش العربي السوري-الفيلق الخامس هو اختصار لزمن النصر وهو عنوان الكرامة والشجاعة والإباء مشيرا إلى أن سورية انتصرت وتعيش المراحل الأخيرة من الحرب ولا بد من كسب شرف الدفاع عن سورية.

وبين مفتي الحسكة الدكتور عبد الحميد الكندح أن الانضمام إلى الفيلق الخامس “فرض عين وواجب على كل أبناء سورية كونه مشروعا وطنيا لأبناء سورية للمشاركة في النصر ومؤازرة الجيش العربي السوري من أجل تطهير الوطن من رجس الإرهاب التكفيري”.

من جانبة أكد عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالحسكة محمد سعيد خلف استمرار استقبال المتطوعين للانضمام إلى الفيلق الخامس مشيرا إلى أن “هناك أعدادا جيدة بادرت بالانتساب من بينها الكثير من أبناء الحسكة”.

حضر الاجتماع فعاليات رسمية وشعبية واجتماعية ودينية ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومديرو الدوائر الرسمية في المحافظة وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي وحشد من المواطنيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency