محافظة دير الزور تكرم 200 أسرة شهيد تقديرا لتضحيات أبنائهم في الدفاع عن الوطن

دير الزور-سانا

كرمت محافظة دير الزور ومركز مجموعات الدفاع الشعبية اليوم 200 أسرة شهيد تقديرا لتضحيات أبنائهم في التصدي للمجموعات الإرهابية التكفيرية.

وتم خلال حفل التكريم عرض فيلم وثائقي بعنوان “رجال الشمس” وهو عبارة عن بانوراما لبطولات شهداء دير الزور الذين ارتقوا خلال مواجهتهم لإرهابيي “داعش”.

وعبر عدد من ذوي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم متمنين أن تكون دماؤهم وتضحياتهم سبيلا للخلاص من رجس ارهاب تنظيم “داعش” وداعميه.

ولفت محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره إلى أن “تكريم أسر الشهداء والاهتمام بذويهم واجب والتزام أخلاقي ووطني من قبل الجميع تقديرا للتضحيات الجسام التي قدموها في التصدي للتنظيمات الإرهابية والفكر التكفيري لتبقى سورية شامخة ويعيش أبناؤها بكرامة وعزة”.

وأشار أحد ضباط الجيش العربي السوري إلى أن “صمود أسر الشهداء ودماء كل أبناء الوطن التي امتزجت بتراب دير الزور الصامدة منح سورية المزيد من القوة في حربها على الإرهاب “مبينا أن “جميع عناصر الجيش والقوات المسلحة في دير الزور رفعوا شعارهم النصر أو الشهادة”.

من جهته بين نزار الخرفان في كلمته باسم مركز مجموعات الدفاع الشعبية بدير الزور أن “شهداء الوطن جسدوا بتضحياتهم وبطولاتهم قيم الحياة الأبدية وأن دماءهم ستبقى مشاعل نور تمحي ظلام الإرهاب البغيض” مؤكدا باسم جميع مقاتلي الجيش العربي السوري والقوات الرديفة “السير على نهجهم ومتابعة رسالتهم في الذود عن الوطن وحمايته”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تقديرا لتضحياتهم.. تكريم 131 أسرة شهيد من أبناء محافظة القنيطرة

درعا-سانا كرمت محافظة القنيطرة وفرع حزب البعث العربي الاشتراكي اليوم 131 أسرة من ذوي الشهداء ...