إغلاق فرن بلدة الكافات بحماة لارتكابه مخالفات وتحويل مخصصاته من الدقيق التمويني لمخبز سلمية

حماة-سانا

طالب محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بتنظيم ضبط إغلاق بحق فرن بلدة الكافات بمنطقة سلمية لارتكابه مخالفات وتحويل مخصصاته من الدقيق التمويني لمخبز سلمية لتزويد البلدة بمادة الخبز.

جاء ذلك خلال جولة للمحافظ اليوم في بلدة الكافات للاطلاع على الواقع الخدمي فيها حيث تبين أن الفرن مغلق منذ عدة أيام بحجة “تعطل المولدة الكهربائية وعدم توفر المازوت حسبما أفاد صاحبه ” علما أن هناك قرارا بإمداد الفرن وباقي المؤءسسات الحيوية باحتياجاتها من المحروقات.

كما طلب المحافظ من مديرية التجارة الداخلية التدقيق في كل العينات التموينية وسجلات المحروقات والغاز المسلمة لموزعي البلدة ليصار إلى التأكد منها واتخاذ ما يلزم من إجراءات وعقوبات في حال الكشف عن أي مخالفة أو تجاوز بهذا الشأن وذلك خلال جولة في مركزي توزيع الغاز ومحطة المحروقات.

وتم خلال الجولة الاطلاع على واقع عمل سرافيس النقل الداخلي ومدى التزامها بتعرفه الركوب إضافة إلى تفقد الواقع التعليمي في مدرسة البلدة ومدى تأمين احتياجاتها من مازوت التدفئة والتزام طواقمها الإدارية والتدريسية بالدوام.

وفي منفذ السورية للتجارة اطلع المحافظ على سير العمل ومدى توفر المواد الاستهلاكية بينما اكد لدى زيارته الى المركز الصحي ضرورة تواجد ممرضة ختصة بإعطاء علاج مرض اللايشمانيا مع تأمين المزيد من المواد الاسعافية ومعدات الجراحة المتوسطة والمعقمات والضمادات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ حماة يدعو لإعادة تأهيل دوار الحبال والمثلثات والجزر والمنصفات الطرقية في حي البعث

حماة-سانا دعا محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري مجلس مدينة حماة الى إعادة تأهيل دوار الحبال ...