مواجهة قوية تجمع المتصدر تشرين والوصيف حطين في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

تشهد الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم غدا مواجهة قوية بين المتصدر تشرين “18 نقطة” والوصيف حطين “16 نقطة” وذلك على ملعب الباسل في اللاذقية.

تشرين الذي لم يخسر في هذا الموسم يدخل المباراة وعينه على فوز جديد يبتعد به بصدارة الترتيب ويبدو أن مهمته لن تكون سهلة أمام حطين الذي سيبذل ما بوسعه لتحقيق فوز ثمين يضعه في الصدارة.

مدرب تشرين عمار الشمالي قال لنشرة سانا الرياضية.. إن المباراة مهمة ومن الصعب توقع نتيجتها لكن فريقنا يتطلع لكسب نقاطها الثلاث للبقاء في الصدارة وهو جاهز فنيا وبدنيا ونفسيا وسنتقبل الفوز كما نتقبل الخسارة.

بدوره بين مدرب حطين أحمد هواش أن المباراة صعبة على الفريقين وأن حطين يسعى لتقديم أداء إيجابي وتبقى الرياضة فوز وخسارة لكن الشيء المهم هو الحضور الجماهيري المتوقع بأعداد كبيرة في ملعب الباسل وسيسعى الفريقان لإمتاع هذا الجمهور.
ويستضيف الطليعة السابع “11 نقطة” الكرامة الرابع عشر “6 نقاط” على الملعب البلدي في حماة.

وأوضح مدرب الطليعة مصطفى الرجب أن فريقه بحاجة ماسة لتحقيق الفوز على الكرامة من أجل إعادة الثقة للفريق وجمهوره والبقاء ضمن فرق المقدمة مبينا أن الخسارة في الجولة السابقة أمام الشرطة صفر-2 كانت غير متوقعة ويجب على اللاعبين تجاوزها واللعب بجماعية في مباراة الغد وعدم ترك مساحات واسعة داخل الملعب قد يستغلها الفريق المنافس.

وعلى ملعب تشرين بدمشق يأمل الشرطة الخامس “14 نقطة” بمواصلة حصد النقاط للتقدم أكثر نحو الصدارة وذلك عندما يواجه المجد المتعثر الذي وضعته نتائجه السلبية في المركز الثاني عشر بثماني نقاط.

ويأمل الحرية الثالث عشر “6 نقاط” الذي أنعش آماله بالمنافسة بفوزه على المجد في الجولة السابقة وهو الفوز الثاني له حتى الآن بتحقيق انتصاره الثالث عندما يلتقي الوثبة التاسع “9 نقاط” على ملعب خالد بن الوليد بحمص.

وقال مدرب الوثبة رافع خليل إن الفوز في المباراة ضروري للتقدم أكثر في الترتيب حيث تم توجيه اللاعبين بنقاط ‏الضعف لدى الحرية بعد تحليل مبارياته السابقة بهدف استثمارها وتسجيل الأهداف إضافة إلى طريقة التعامل مع ‏نقاط القوة لدى منافسه.

وتستكمل منافسات هذه الجولة بعد غد بلقاءي الفتوة مع الجزيرة على ملعب الفيحاء بدمشق والنواعير مع المحافظة على ملعب الأخير بدمشق بينما تم تأجيل مباراتي الوحدة مع جبلة والجيش مع الاتحاد لمشاركة الوحدة والجيش في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مهمة سهلة لتشرين وحطين في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا تنتظر فريقي تشرين وحطين مهمة سهلة في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة ...