الشريط الإخباري

استشهاد 3 أشخاص وإصابة 6 جراء قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على منطقة الحمدانية في مدينة حلب

حلب-دير الزور-سانا

ارتقى 3 شهداء وأصيب 6 أشخاص بجروح معظمهم أطفال جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح على منطقة الحمدانية السكنية بمدينة حلب.

وافاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب لمراسل سانا بأن الإرهابيين المنتشرين في الريف الغربي قصفوا ظهر اليوم بـ 4 قذائف صاروخية منازل المواطنين في جمعية تشرين ومشروع 3000 شقة بمنطقة الحمدانية السكنية في المدينة.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن “ارتقاء 3 شهداء بينهم امرأة وطفل وإصابة 6 آخرين بجروح متفاوتة بينهم 4 أطفال ووقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة”.

وقصفت المجموعات الإرهابية في الثامن من الشهر الجاري مركز توزيع مساعدات إغاثية تابعا للهلال الأحمر العربي السوري في حي الحمدانية بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب باستشهاد 3 أشخاص وإصابة آخرين أحدهم من موظفي الهلال الأحمر.

إصابة 6 أشخاص جراء استهداف إرهابيي “داعش” بقذيفة صاروخية المنازل السكنية في دير الزور

في دير الزور أصيب عدد من الأشخاص جراء استهداف إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بقذيفة صاروخية أحياء سكنية.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيو تنظيم “داعش” على المنازل السكنية في شارع الوادي في مدينة دير الزور تسببت “بإصابة 6 أشخاص وإلحاق أضرار مادية بالمنازل والممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية”.

ويعاني أهالي مدينة دير الزور حصارا خانقا يفرضه عليهم إرهابيو “داعش” الذين يستهدفونهم بشكل مستمر بالقذائف الصاروخية والهاون واسطوانات الغاز ورصاص القنص فضلا عن قيامهم بارتكاب المجازر الجماعية وجرائم الصلب والسلب والنهب تحت ذرائع ومسميات ظلامية تتنافى مع القيم الإنسانية والاديان السماوية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد مدني وإصابة 2 بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلب

حلب–سانا استشهد مدني وأصيب اثنان آخران بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على جمعية الزهراء …