الشريط الأخباري

فرع طلائع البعث في حلب: الإسراع بترميم المدارس المتضررة جراء الإرهاب ورفع تعويض العمل الطليعي

حلب-سانا

تركزت مداخلات ومقترحات أعضاء فرع منظمة طلائع البعث في حلب حول الإسراع بترميم المدارس المتضررة جراء الاعتداءات الإرهابية وإصدار طابع باسم المنظمة ورفع تعويض العمل الطليعي.

كما طالب الأعضاء خلال انعقاد مجلسه السنوي تحت عنوان “جيشنا الباسل قدوتنا ورمز صمودنا” بإعادة دراسة رسوم التعاون والنشاط وتأمين اللباس الطليعي من المنظمة وإعادة المشاركة لرواد الصف الرابع بمسابقات الرواد على مستوى القطر وتأمين أدوات ومستلزمات الفرقة النحاسية وإعادة افتتاح الحدائق لتكون متنفسا للطليعيين.

وأشار الدكتور عزت عربي كاتبي رئيس منظمة طلائع البعث إلى ضرورة النهوض بالعملية التربوية لأنها الأساس في بناء الأجيال المثقفة والقادرة على العطاء منوها بأهمية زرع بذور المحبة والتسامح والإخاء والوطنية في نفوس الجيل الناشئ الذي يشكل القاعدة الأهم لبناء الأوطان.

بدوره أكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار أهمية تنشئة الجيل على حب الوطن ومواصلة درب العلم والنهوض به فكريا وعلميا لبناء مستقبل الوطن والدفاع عنه ضد الأعداء داعيا إلى بذل المزيد من الجهد للارتقاء والنهوض بعمل المنظمة والمشاركة الفاعلة في عملية إعادة الإعمار.

كما بين مصطفى جيلو المكلف بأمانة فرع الطلائع بحلب أن المؤتمرات السنوية مهمة لتفعيل العمل الطليعي الهادف والبناء للجيل نحو مستقبل أفضل.

وتخلل أعمال المؤتمر عرض فيلم وثائقي عن نشاطات وفعاليات الطليعيين خلال العام الماضي كما تم تكريم كوكبة من الطليعيين الرواد على مستوى القطر في مختلف الاختصاصات.

حضر أعمال المجلس السنوي لفرع طلائع البعث في حلب أعضاء قيادة فرع الحزب ورئيس مكتب التقانة والإعلام في منظمة طلائع البعث وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات وعدد من المديرين المعنيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency