الشريط الإخباري

العبادي يؤكد استمرار العمليات العسكرية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي

بغداد-سانا

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي استمرار العمليات العسكرية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي مبديا سعي العراق لمنع التدخل الخارجي في شؤونه الداخلية.

وقال العبادي خلال مؤتمر صحفي في بغداد اليوم.. إن ” العمليات العسكرية مستمرة ضد تنظيم “داعش” الإرهابي لإجهاض كل محاولاته البائسة وأن الأولوية الآن لتحرير الأراضي العراقية ” مشيرا إلى أن العراق يسعى إلى منع التدخل الخارجي في شؤونه الداخلية.

وحذر العبادي من مندسين وجماعات تستغل التظاهرات الاحتجاجية متهما محرضين بدفع المتظاهرين للاحتكاك مع القوات الأمنية خلال تظاهرة السبت الماضي في ساحة التحرير ببغداد داعيا إلى عدم إشغال العراق ب ” التحارب الداخلي”.

وكانت العاصمة العراقية بغداد شهدت السبت الماضي تظاهرة في ساحة التحرير وسط العاصمة شارك فيها آلاف الأشخاص للمطالبة بتغيير مفوضية الانتخابات وقانونها.

إلى ذلك دمرت قوات الحشد الشعبي العراقي ثلاث آليات ملغومة لتنظيم “داعش ” الإرهابي غرب مدينة الموصل العراقية.

ونقلت وكالة أنباء الإعلام العراقي ” واع ” عن إعلام الحشد الشعبي قوله في بيان اليوم إن ” قوات الحشد الشعبي ” لواء 18 فجرت ثلاث عجلات ملغومة أثناء صدها لهجوم إرهابيي تنظيم داعش بالقرب من قرية الحجف غرب الموصل .

وأشار البيان إلى أن طيران الجيش العراقي وبالتنسيق مع قوات الحشد الشعبي طارد باقي الآليات الملغومة التي استخدمها التنظيم الإرهابي في الهجوم على القرية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

العبادي: ما يجري في البصرة تحد جزء منه سياسي

بغداد-سانا أعلن رئيس مجلس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي أن ما يجري في محافظة البصرة …