الشريط الأخباري

الشباب أبرز رواده….إقبال طلابي واسع على فعاليات معرض اتحاد الكتاب العرب بحمص

حمص-سانا

كرس الإقبال الشبابي الواسع على فعاليات “معرض الكتاب” المتواصل حاليا في حمص سمة جميلة طغت على أجواء النشاط الذي يقيمه فرع اتحاد الكتاب العرب في المحافظة منذ نحو شهر تقريبا وخاصة أن شريحة واسعة من الحضور اتخذت طابعا طلابيا نظرا لتنوع الأجنحة الخاصة بالمراجع والدراسات الجامعية الى جانب مصادر الأدب و الفن و المعارف الحديثة.

وبين الدكتور عبد الرحمن البيطار رئيس فرع اتحاد الكتاب العرب بحمص أن المعرض يضم العديد من العناوين الشاملة ذات الطبيعة الثقافية والمعرفية والمتخصصة بالإضافة الى أدب الاطفال والروايات والقصص القصيرة ومجموعات الشعر المتنوعة الى جانب الدراسات الادبية والنقدية والتراثية والسياسية والتاريخية مؤكدا أن الاتحاد يسعى الى تقديم كتبه بأسعار رمزية ومخفضة وهو ما يعكسه هذا المعرض.

وقال..”يتواصل الإقبال الكثيف على ردهات المعرض الذي انطلق قبل شهر ليسجل الطلبة الشباب حضورا لافتا منذ اليوم الأول و هو ما شجعنا على تحويل المعرض الى فعالية دائمة بهدف إتاحة الفرصة أمام القراء الطلبة والشباب الراغب بالاستفادة منه لاقتناء الكتب”.

من ناحيتها ذكرت الطالبة  نيكول الأسمر من كلية الآداب أنها زارت المعرض عدة مرات خلال الشهر الفائت نظرا لغناه وتنوع إصداراته حيث اقتنت العديد من المطبوعات ذات الصلة بدراستها الجامعية بالإضافة الى الكتب التي تعزز هواياتها الأدبية.

الطالب سامر المنجد طالب لغة عربية أشار الى أن المعرض وفر له العديد من المراجع التى تفيده في دراسته وفي حلقات البحث التي يعمل عليها منوها بالأسعار المدروسة والتي تتيح للطالب اقتناء أكثر من كتاب.

صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ريال يحقق فوزا كبيرا على أبويل بسداسية في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم

نيقوسيا-سانا حقق ريال مدريد حامل اللقب فوزا كبيرا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بكرة ...